أحداث الحلقة 24 من مسلسل “نقطة انتهى” 


ما زالت أحداث مسلسل “نقطة انتهى” انتاج شركة الصباح تثير تشويق الجمهور لمعرفة النهاية، خاصة بعد تطورات الحلقة الرابعة والعشرين، التي تضامن فيها “سامي” الشخصية التي يقدمها الفنان عادل كرم مع “فارس” الشخصية التي يؤديها الفنان عابد فهد، ووقوع “رضوان” في مصيدة رجال “عزام”.

بدأت أحداث الحلقة 24 من مسلسل نقطة “انتهى” بتقديم “الشمالي” واجب العزاء لـ”سامي”، بالإضافة إلى “يارا” ومنافسته بالانتخابات “ليلى”، التي تعاود طلب رؤية “ليال” من أجل تدبير فضيحة مدوية للثاني قبيل الانتخابات النيابية.

كما قام “فارس” بتقديم واجب العزاء لـ”سامي”، فيما رفض “الشمالي” مصافحته، وبعدها طلب من الثاني أن يسلمه “غزوان” الشخصية التي يقدمها الفنان أنس طيارة؛ لأنه قتل والدته، ولكن “سامي” يهدده بفضح جريمة قتله لـ”لؤي”.

وفي تلك الأثناء تخرج “لينا” من الحي ليلاً وتختفي، ويحاول كل من “كارما” الشخصية التي تقدمها الفنانة ندى أبو فرحات و”فارس” إيجادها والبحث عنها، وتؤكد “هنادي” مديرتها السابقة أنها لم ترها منذ الحادثة، ويتبين لاحقاً أنها تعمل في البار.

يكتشف “فارس” السر الدفين الذي تخفيه “كارما” عنه؛ إذ إنه وجد الصندوق الأحمر الذي يحوي صور جنينها، كما تعترف زوجته أن طفل “سامي” الذي أجهضته قبل 17 عامًا عقب إنهاء علاقتهما، وتحتفظ به حتى تتذكر شعور الأمومة.

يقوم “غزوان” بالاتصال بـ”سامي” ويطلب منه النقود وجواز السفر، لقاء تقديم معلومات مهمة جداً عن شخص يتعاون مع “السفارة”، كما يرسل إلى عزاء شقيقه الورود الحمراء.

ويقع “رضوان” في مصيدة رجال “عزام” ، بعدما زار حبيبته “نهلة”، ويهدده “منذر” بإنهاء حياته في حال لم يعترف عن مكان “غزوان”.

ويطلب “الشمالي” من “عمران” أن يشتري رجال “عزام” كاملاً، لقاء مبلغ مليون دولار.

كما تحاول “كارما” إقناع “فارس” بمسامحة شقيقته، ليتحدث معها عن خطأ اقترفه ولم يجد المسامحة له.

ويعترف “مروان”  لـ”فارس” بالمشادة الكلامية التي حصلت بين “كارما” و”أدهم”، ويقوم برميه في الشارع وفضحه أمام أهالي الحي، ويؤكد أنه هو من نشر فيديو”لينا” وابتز ابنة “أبو سليمان” وانهال أهالي الحي عليه بالضرب المبرح.

في تلك الأثناء، يأتي “سامي” إلى صيدلية “فارس” ويطلب منه أن يذهب معه ليستلم “غزوان”، أما رجال “عزام” في السجن فيقررون التخلص من “خضر ياسين”  بسبب مقتل “عزام”. 

يعرض مسلسل نقطة انتهى بطولة النجم عابد فهد على قناة روتانا خليجية يومياً في شهر رمضان المبارك عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويدور مسلسل “نقطة انتهى” حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) كارما (ندى أبو فرحات) يعيشان في بيروت. لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها. قبل أن يقرر وضع “نقطة انتهى” في حياته وفتح صفحة جديدة.

ومن بين النجوم الذي يشاركون في المسلسل أيضًا خالد السيد، وجورج شلهوب، ووفاء طربيه، وبياريت قطريب، وغيرهم. ومن النجوم السوريين، يشارك محسن غازي، وتيم محمد عبد العزيز وغيرهم.