مسلسل الحشاشين الحلقة 24 .. يحيى يقتل زيد بن سيحون


شهدت الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين قتل يحيى لزيد بن سيحون (أحمد عيد)، وذلك عقب محاكمة الأخير بتهمة الهرب من معركة ضد الجيش السلجوقي، بالإضافة لاتهام كريم عبد العزيز له أن جرائمه زادت عن الحد بصورة كبيرة، خاصة بعدما واجهه أنه علم بأمر محاولته جعل ابنه الهادي يدمن الخمر.

كما شهدت الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين مفاجأة بعدما أصبح عمر الخيام (نيقولا معوض) في موقف لا يحسد عليه، حيث وصلته رسالة من دنيا زاد زوجة حسن الصباح (كريم عبد العزيز) تطلب منه أن يستضيفها هي ومن معها، بعد أن هربت من قصر ألموت وحسن الصباح.

وبعد أن أصابته الحيرة لبعض الوقت، قرر عمر الخيام أن يستضيف دنيا زاد ومن معها، وهو ما يجعله في موقف العدو لـ حسن الصباح، أو الشخص الذي يتحداه، وهو ما ستتطور معه الأحداث في الحلقات المقبلة.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

يعرض مسلسل الحشاشين يوميا على قناة DMC الساعة 9:15 مساء، ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.