تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل «كوبرا».. ومحمد امام يرد على اشادات الجمهور


عُرضت، الحلقة 6 من مسلسل «كوبرا» بطولة الفنان محمد إمام، عبر شاشة mbc مصر ومنصة شاهد. والذي يتصدر به الترند على جميع مواقع التواصل وغوغل في جميع البلدان ويتلقى الاف التغريدات المشيدة بالعمل بعد عرض كل حلقة. وهو من اخراج احمد شفيق.

محمد امام يواصل تصدر الترند لليوم السادس على التوالي بعد عرض اولى حلقات مسلسله كوبرا بأكثر من 11 الف تغريدة

بدأت أحداث الحلقة 6 من مسلسل «كوبرا» بدفاع أهالي منطقة رأس البر عن كوبرا ومحاولة تشويش الشرطة لكي يهرب كوبرا وحنان، يعلم حربي من فتحي مكان المستشفى التي بها عبد الرحمن ويخبر شيخون ليقوم الأخير بالاتصال على عزيز ويخبره أن كوبرا سيذهب لأخيه في المستشفى ويطلب منه إعادة ابنته.

تبلغ سماح شقيقها كوبرا بأن عبد الرحمن في المستشفى بين الحياة والموت، بعدما تعرض للتعذيب الشديد من قبل حربي، يذهب كوبرا لـ حربي ليأخذ حق عبد الرحمن منه ويقوم بـ فقأ عينه.

يذهب كوبرا لـ عزيز الخيال ويتفق معه أنه سيعيد له الهارد الذي يحمل فضيحته وفي المقابل يساعده أن يأخذ براءة في قضية قتل فرد الأمن المتورط فيها وأن من قتل فرد الأمن هو حربي ليوافق عزيز على مساعدته.

أعطى شيخون للدكتور المعالج لـ عبد الرحمن أموال لكي يقتله، للانتقام من كوبرا، يذهب الطبيب لقتل عبد الرحمن، ولكن يستطيع كوبرا أن يوقفه قبل أن يقتل شقيقه وفي نفس الوقت حاصرت الشرطة المستشفي وتريد القبض علي كوبرا.

يعرض مسلسل كوبرا، عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحًا، كما يُعرض في تمام الساعة 1:30 صباحًا، ويعاد في الساعة 5 مساءً عبر قناة MBC مصر 2.

كان قد وجه النجم المصري محمد امام رسالة شكر للجمهور الذي يتابع المسلسل والمتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف التغريدات والتعليقات المشيدة للعمل وبأداء النجم محمد امام وطاقم العمل كله، ورد على الجمهور كاتباً:” سعيد بكل تفاعلكم و كلامكم و رسايلكم على مسلسل #كوبرا .. شكراً على النجاح الكبير ده ❤️❤️

يشارك بالعمل الى جانب بطل العمل محمد إمام، احمد بحر (كزبرة) منة فضالي، أوس أوس، علاء مرسي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد فتحي، مجدي كامل، محمد ثروت، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي،معتز هشام وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

في ذات السيقا أدّى احتشاد عدد كبير من جمهور ومحبي الفنان محمد إمام حوله الى تعطل تصوير مسلسله “كوبرا” في منطقة السادس من أكتوبر، وذلك بعد تحقيق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ بدء عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الحالي.

ونشر إمام عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو كشف فيه عن النجاح الجماهيري الذي يحققه مسلسله حيث تجمع عدد كبير من جمهوره حوله وظلوا يهتفون باسمه، ما اضطر فريق العمل للإحاطة بإمام وإيقاف التصوير، وذلك بعد أن حاصره الجمهور من كل ناحية لالتقاط الصور التذكارية معه والاحتفاء بنجاح المسلسل.

وعلّق محمد إمام على الفيديو بقوله: “إمبارح وأنا بصوّر المسلسل في ٦ أكتوبر المنطقة احتفلت بيا على نجاح كوبرا”.