نيللي كريم: تصريحات باسم سمرة منافية للواقع


ردت الفنانة المصرية نيللي كريم على تصريحات باسم سمرة ضدها، بأنها تفضّل التزام الصمت، لكونها تعلمت الفن منه، وفق تعبيرها.

وكان سمرة قد صرح أنه تم استبعاده من أعمال نيللي الدرامية وتفضيلها العمل مع زوجها، الأمر الذي وصفته الأخيرة بأنه لا يمت للواقع بأي صلة.

وأكدت النجمة المصرية خلال استضافتها في برنامج “تفاعلكم” تقديم الإعلامية سارة دندراوي، أنها لم تتلق أي ترشيحات للعمل مع باسم سمرة، مشيرة إلى أن آخر لقاء بينهما كان في مسلسل “بنت اسمها ذات”.

وفي سياق آخر، أعربت نيللي كريم عن احترامها للفنانة انتصار، لافتة إلى أن تصريحاتها الأخيرة بشأنها لم ترق لها، خاصة بعد وصفها لها بـ”راقصة الباليه”، قائلة: وكأن الباليه عيب أو أن راقصات البالية قادمات من الشارع!.

وكان باسم سمرة كشف خلال مشاركته في برنامج المقالب “رامز جاب م الآخر”، أن نيللي استبدلته بزوجها هشام عاشور في أحد المسلسلات.

وأضاف سمرة أنه كان من المفترض أن يشارك في المسلسل، وكان سعيدًا بالدور، لكن نيللي استعانت بزوجها بدلاً منه. وتحدث سمرة عن زوج نيللي، مؤكدًا أنه أراد التمثيل، فتزوج منها وترك لعبة الإسكواش.

كما هاجم سمرة مواطنته في وقت سابق عندما قال إنه ساعدها كثيرًا في بداية مشوارها الفني، وأنها تعلمت التمثيل منه.

وأثار التصريح حينها جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لتصريحاته.

فيما تداولت مواقع مصرية ردا من الفنان هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم والذي قال فيه “إن باسم سمرة نجم كبير، لكن لم تجمعهما مواقف معاً”.

وأضاف عاشور: باسم سمرة راجل طيب، وأكيد ميقصدش، وإحنا عمرنا ما اتقابلنا، وناخد أدوار أنا وهو زي بعض إزاي؟ هو رجل نجم، وأنا باخد أدوار ثانوية والموضوع مش مضايقني خالص والله.