مسلسل «رحيل» الحلقة 3.. مقتل أحمد بدير والقبض على والد ياسمين صبري


شهدتِ الحلقة الثالثة من مسلسل «رحيل»، بطولة الممثلة ياسمين صبري بعضًا من المشاهد التي جذبت انتباه الجمهور، مثل حرق مستودع الحاج وهدان والد رحيل في بداية الحلقة.

وخلال الحلقة الثالثة من مسلسل رحيل، يتم حرق مخزن الخشب الخاص بوالد رحيل (ياسمين صبري)، بينما يهدد بدر شديد الاتربي (أحمد صلاح حسني) زوجته بالطلاق بسبب معاتبتها له لحبه لـ رحيل. 

ويذهب والد رحيل إلى شديد الاتربي (أحمد بدير) ويتهمه بأنه السبب في حريق مخزن الخشب الخاص به لرغبته في احتكار السوق، ويعتدي الأخير على رحيل بالضرب بعد اتهامها له بأنه حرق المخزن. 

وخلال الحلقة الثالثة من مسلسل رحيل، يتم العثور على شديد الاتربي مقتولا، ويلقى القبض على والد رحيل واتهامه بالقتل بسبب الخصومة بينهما.

يعلم وهدان أن مَن تسبب في حرق المستودع هو شديد ليذهب له ويهدده بالقتل ويدخلان في مشادة كلامية، تذهب رحيل لـ شديد وتسأله عن سبب حرق الخشب ليقوم شديد بطردها.

تجد زوجة شديد أنه قُتل لتبلغ الشرطة ليتم القبض على وهدان، تخبر زوجة شديد الشرطة أن وهدان هدد شديد بالقتل أمام الجميع وأنها متأكدة أنه مَن قتل زوجها.

يَعِدُ بدر والدته أنه سيأخذ ثأر والده من وهدان، ويخبر صلاح وهدان أن موقفه في القضية صعب بسبب تهديده لـ شديد أمام الجميع وأنه آخر شخص كان مع شديد، لتخبرهما رحيل أنها آخر مَن كانت مع شديد ليحذرها صلاح من أن تخبر أحدًا بهذا الحديث.

ويتم عرض مسلسل «رحيل» في تمام الساعة الـ 10 مساء على قناة أبو ظبي.