بـ 100 راجل الحلقة 18.. محمد مهران يهدد زوجته.. غالية تقضي اسعد أيام حياتها بجانب صقر 


شهد مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 18 تطورات جديدة في الأحداث، حيث يذهب «مهران» لزوجته «دودي» وتهديدها أن تحضر له «عبد الله» وتعلم ما علاقته بـ صقر أو سيقتلها لتخبره أنها لن ترى «عبد الله» مرة أخرى ليخبرها أن تجد طريقة للوصول له، ويطلب منها أن لا تخبر أحد أنه جاء لها.

تقابل «لبنى» طليقها «عبد الله» ليخبرها أن عباس لو علم أنها من جعلت سوزي تهرب سيقتلها لتسأله «لبني» عن ماذا يريد ليطلب منها أن تجعل «عباس» يثق في ابنه «علام» ويظل «عباس» في موقف السيارات وأعطاها أموال.

بعد زواج غالية “سمية الخشاب” من صقر “أحمد القس” يذهبان ليقضوا شهر العسل، وترى غالية في صقر أنه الراجل التي تحلم بيه كل ست وان حنيته هي سبب في إنجذابها له، وعندما سألها عن اذا كانت تحبه أخبرته أنها لم تحبه تماما ولكنه راجل يتحب وبه مواصفات التي تجعله زوج مثالي في نظرها، وبدأو في الأنبساط بوقتهم معاً، وأخبرته غاللية أنها تريد العيش هنا بجانب البحر، ولكن لا يمكنها ترك الست مشيئه “سماء إبراهيم”.

ذهب عبد الله “محمود عبد الغني” إلى بيته القديم وطلب من لبنى زوجته السابقة وزوجة المعلم عباس أن تراقبه وتكون له بمثابة العين والاذن داخل بيته، لتصدم لبنى من طلبه ولكن يعطيها عبد الله أموال مثير فتغريها وتوافق، واثناء إنصرافها يرأها علام ابن المعلم عباس، ويذهب لـعبد الله ويسأله عن ماذا كانت تفعل لبنى عنده، فيخيره عبد الله أنها كانت تسأل كيف يمكنها رؤية إبنها، ويضيف عبد الله أنه يريده لينقل له مخدرات ويخيره علام أنه سيخبر والده المعلم عباس.
وتنتهي الحلقة عندما يخبر علام لبنى ماذا كانت تفعل عند عبد الله.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها.

ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

وتقدم سمية الخشاب ضمن أحداث المسلسل شخصية غالية أبو الدهب وهي شخصية جديدة عليها تماما كما صرحت من قبل متمنية أن ينال المسلسل اعجاب جمهورها.

يعرض مسلسل ب 100 راجل على روتانا دراما عند الساعة 11 مساءً ،و lbc الفضائية  عند الساعة 11 مساء بتوقيت بيروت شاهد البرومو من هنا