ياسمين صبري: أنا امرأة متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري


كشفت الفنانة ياسمين صبري عن المواصفات التي تبحث عنها في زوجها، ونظرتها للأمومة والطريقة التي ترغب في تربية أطفالها بها، وقالت: «أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والأسلوب والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف له».

وأضافت ياسمين، خلال حوارها في برنامج «بيج تايم بودكاست» المذاع عبر قناة «MBC»: «دي حقيقة لأني امرأة متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق حاجة زي دي، وهي حاجة نادرة».

وأوضحت أن تحفظها يظهر من خلال طريقتها في العمل، قائلة: «أنا نادرة في قلة ظهوري وبشتغل فقط، مش هتلاقيني في حفلة حتى لو في إطار العمل أو بعد مهرجان أو حاجة تابعة لشغلي عالمية».

وردا على سؤال عن مكانة الأمومة في أولوياتها، قالت صبري: «طبعا ده جزء من رسالتي في الدنيا، لازم كل ما تعلمته أطلع بواسطته أطفال متوازنين طبيعيين سليمين نفسيا، ويمكن كل اللي ربنا أداهولي تجهيز، مش يمكن أجيب ولد يطلع رئيس جمهورية».

يذكر أن ياسمين صبري يعرض لها في النصف الثاني من شهر رمضان مسلسل «رحيل»، والذي تدور أحداثه حول «رحيل» التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن وتواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، فهل ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟