تفاصيل الحلقة 15 من مسلسل بـ100 راجل


 عُرضت الحلقة 15 من مسلسل بـ100 راجل، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 14 من المسلسل طلب «غالية» من «صقر» أن يقتل «مهران».

يعرض مسلسل ب 100 راجل على روتانا دراما عند الساعة 11 مساءً ،و lbc الفضائية  عند الساعة 11 مساء بتوقيت بيروت شاهد البرومو من هنا 

بدأت الحلقة 15 من مسلسل بـ 100 راجل بخطف مهران من قبل صقر ليترجا مهران غالية أن تسامحه وتتركه يغادر لتسأله غالية من الذي أدخل الأموال وماكينة طباعة الأموال المزيفة لمنزلها ليخبرها أنه يكون ميشو وشقيقتها سونة، يعطي صقر المسدس لغالية ويخبرها أن تطلق الرصاص على مهران ولكنها لا تستطيع ليطلب صقر من رجاله أن يدفن مهران حياً.

يتصل علام بـ سوزي زوجة شقيقه عابد للاطمئنان عليها بعد أن ساعدها لتهرب من المنزل ويسألها عن مكانها لتقول له أنها لا تستطيع أن تخبره الآن، يذهب عبد الله لـ سوزي ويؤكد عليها عدم إخبار علام مكانها وأنها ستقابل مع غالية قريباً ويؤكد عليها أن تسجل مكالمات علام لها.

ترى غالية في منامها أن مهران يقوم بقتلها لتستقيظ وتذهب لإخراجه قبل أن يلفظ أنفاسه الأخير وتخبره أنها لا تريد أن تراه مرة أخرى وأن يهرب ولكنه لا يصدق أنها أنقذته لتخبره أنها لا تستطيع أن تكون السبب في قتله وتطلب منه الهروب.

“بـ 100 راجل”، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت،” بطولة سمية الخشاب، الفنان صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر.