برجك ليوم الاثنين 25 مارس 2024


برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل) سيحدث خسوف القمر اليوم أمام برجك. (إنه اكتمال القمر القوي.) وفي 8 أبريل، سيحدث كسوف الشمس أيضًا في برجك. الدفتين! يؤثر هذا على الشراكات والزواج وصداقاتك المقربة. كن هادئًا وكن تصالحيًا.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو) اليوم مشحون بالطاقة وخاصة التعامل مع زملاء العمل والعملاء والعملاء بسبب خسوف القمر وهو طاقة قوية للقمر المكتمل. قد تجد أيضًا صعوبة في التعامل مع العاملين في مجال الرعاية الصحية أو الأشخاص ذوي الصلة بصحتك أو حيوانك الأليف. ابق هادئًا.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)
هذا يوم صخري للرومانسية بسبب طاقة اكتمال القمر، وهو خسوف القمر اليوم. (انظر تنبيه القمر.) تحلى بالصبر مع الشركاء الرومانسيين؛ وبالمثل، تحلى بالصبر مع أطفالك، وكذلك مع الأفواج في عالم الترفيه وصناعة الضيافة.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)
يضعك خسوف القمر في مواجهة أغراض متقاطعة عند التعامل مع المنزل والأسرة مقابل العمل وسمعتك العامة. تقبل حقيقة أنك لا تستطيع إرضاء الجميع. ومع ذلك، نظرًا لأنك تتمتع برؤية عالية مع وجود الشمس في أعلى المخطط، فلا يمكنك تجاهل صورتك العامة أيضًا.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)
انتبه لكل ما تقوله وتفعله لأن اليوم هو يوم معرض للحوادث بالنسبة لك. بالطبع، لا يجب أن يحدث هذا؛ لكن الطاقة موجودة، خاصة مع الرحلات القصيرة والأنشطة اليومية. قد يكون لديك أيضًا خطأ لفظي تندم عليه لاحقًا. أبطئ وخذ نفسا.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)
على العموم، هذا أسبوع هادئ إلى حد ما؛ لكن اليوم، سيحدث خسوف للقمر يسلط الضوء على كل من بيوت المال الخاصة بك، مما سيزيد من اهتمامك بالأرباح والتدفقات النقدية والديون والممتلكات المشتركة. تأكد من أن لديك صورة كاملة عن أموالك لأن المعلومات قوة.

الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)
اليوم يحدث خسوف القمر الوحيد في برجك طوال العام. وهذا يعني أن هذا البدر قوي، مما سيزيد الطاقات بينك وبين الأزواج والشركاء والأصدقاء المقربين. لا تتسرع في الرد على الأشياء. ابق هادئا. خذ نفس. مسح المشهد. يكون البرد.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)
قد تطفو على السطح طاقة قوية تؤثر على تعاملاتك مع صحتك ووظيفتك وحيوانك الأليف. سبب حدوث ذلك هو طاقة خسوف القمر اليوم (وهو اكتمال القمر القوي). فكر قبل أن تتكلم!

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)
يجب على الآباء الانتباه اليوم لأن هذا قد يكون يومًا معرضًا للحوادث بالنسبة لأطفالك. وفي الوقت نفسه، قد تؤدي النزهات الاجتماعية والأحداث الرياضية أيضًا إلى وقوع حوادث أو أحداث مكثفة بسبب خسوف القمر الذي يحدث اليوم. لا تتسرع في أي شيء.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)
عند التعامل مع الوالدين والمواقف مع العائلة والمنزل اليوم، توقف للحظة وتوقف مؤقتًا، حتى تتمكن من التفكير مرة أخرى في كل شيء. بهذه الطريقة قد تتجنب بعض الصراعات أو الندم، لأن خسوف القمر اليوم سيثير بالتأكيد مشاعر الجميع.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)
هذا يوم معرض للحوادث بالنسبة لبرجك، لذا انتبه لكل ما تقوله وتفعله. خذ ضربة. كن متيقظًا واحصل على الصورة الكاملة لكل ما يحدث من حولك. بهذه الطريقة ستتجنب قول شيء قد تندم عليه لاحقًا. يمكنك أيضًا تجنب وقوع حادث.

الحوت (19 فبراير – 20 مارس)
يمكن أن يخلق خسوف القمر اليوم ضغوطًا في الأمور المالية المتعلقة بالأرباح أو التدفق النقدي أو ما يتعلق بالممتلكات المشتركة والضرائب والفواتير وقضايا التأمين. مهما حدث فمن المحتمل أن يصل إلى ذروته ومن ثم يتم حله.