مسلسل تل الراهب الحلقة 14.. صفاء تحاول ق..تل زوجها عباس


عُرضت مساء اليوم، الحلقة 14 من مسلسل «تل الراهب» بطولة الفنان محمد رياض، عبر قناة روتانا دراما.

ويعرض المسلسل عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية على قناة روتانا دراما

مسلسل «تل الراهب» الحلقة 14
شهدت الحلقة 14 من مسلسل «تل الراهب»، يسأل رفعت زوجته حبيبة سبب سحبها مليون جنيه من البنك لتخبره أن هذا ليس من شأنه وأن هذه أموالها وتفعل بها ما تريد ليصر رفعت على معرفة سبب سحبها للأموال لتخبره أنها ستعطيه لزوج والدتها.

تخبر صفاء زوجها عباس أن من قتل القطة وعلقها أمام المنزل يكون ابنه، لذلك يرفض أن يبلغ الشرطة ولكنه يخبرها أن كل ما رأته ليس حقيقي وأنها بحاجة لطبيب نفسي لتحاول قتله.

يذهب غرباوي شقيق جعفر للرجل الذي ذهب لـ فرحة جارة جمالات زوجة جعفر لمعرفة مكانها ويسأله عنها، تجد حبيبة والدتها خارج شركتها لتأخذها معها للداخل وتسألها عن سبب وجودها لتخبرها أنها جاءت لها لتسأل حبيبة والدتها عن سبب قتلها لوالدها.

مسلسل تل الراهب، تدور أحداثه في إطار درامي حول مرض الفوبيا، وهذا من خلال تسليط الضوء على عدد معين من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما تواجههم من مشاكل وكيف يمكن التفاعل معهم، وهو من المسلسلات التي تتحدث عن الحياة بداخل الصعيد.

مسلسل تل الراهب، بطولة: محمد رياض، وآيتن عامر، وعماد رشاد، ولطفي لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي وافته المنيه بعد الانتهاء من تصوير دوره في المسلسل، وصبري عبد المنعم، وناصر سيف، ولبنى ونس، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد عز، ومحمد سليمان، ومحمد مهران، والمسلسل من إخراج عادل الأعصر، وتأليف طارق بركات.