مسلسل الحشاشين الحلقة 13.. سوزان نجم الدين تهدد حوريات الجنة بالقتل


شهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل الحشاشين اجتماع عقدته سوزان نجم الدين مع حوريات الجنة حيث أخبرتهن أن هناك من حاولت الهرب وتم قتلها وهذا تحذير لكل من تحاول الهرب أو الخروج عما هو مسموح لهن.

وشددت سوزان نجم الدين على أنه لا أحد يعلم بوجود حوريات الجنة سواها هي

وطالبت سوزان نجم الدين من حوريات الجنة أن يتذكرن أن “ألينار” لها عملان فقط في القلعة، الأولى أن تصنع منهن حوريات، والأخرى أن تقوم بقتل العاصيات منهن، وطالبتهن ألينار بالابتسام على الرغم من بكائهن في محاولتها للسيطرة عليهن.

شهدت الحلقة الـ13 من مسلسل الحشاشين صلح بين أبناء ملك شاه استطاع فيه باركياروق إقناع أخواته بالتنازل له ليكون السلطان مقابل منحهم ما يريدون مما يشاءون.

الأمر الذى أثار غضب حسن الصباح وهو ما جعله يطلب من الحشاشين إثارة الشارع فى أصفهان بالقتل بالشوارع العامة، الأمر الذى أثار الذعر داخل المدينة بصورة كبيرة.

وكانت شهدت الحلقة 13 من مسلسل الحشاشين استطلاع حسن الصباح فى استطلاع الأخبار بمدينة أصفهان عقب اغتيال نظام الملك من قبل الحشاشين وملك شاه سلطان الدولة، وحاول معرفة من الأقرب إلى الحكم بعد الأخير.

كما علم بوجود خلافات شديدة على منصب السلطان انفجرت فور موت السلطان ملك شاه بين أبنائه على كرسى العرش.

وانتهت الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين مع خطة ناجحة لحسن الصباح لم يكتفِ فيها بقتل نظام الملك فقط، وإنما استطاع أيضاً اغتيال رأس الدولة السلجوقية والممثلة فى السلطان ملك شاه، مثلما ظهر خلال الأحداث عقب وجبة مسممة ما أن تناولها حتى سقط ميتاً فى نفس الوقت الذى تم اغتيال نظام الملك فيه.

وشهدت الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين نجاح حسن الصباح فى اغتيال نظام الملك، وذلك عقب تسلل شاب من تابعيه إلى معسكر السلطان ملك شاه، ومن ثم التنكر فى زى مسكين يطلب أموالا، وما أن اقترب من الوزير حتى طعنه وبعدها تم قتله هو الآخر فى الحال.

وأصدر حسن الصباح قائد طائفة الحشاشين أمراً باغتيال نظام الملك وزير الدولة السلجوقية والذى يقوم بدوره فتحى عبد الوهاب، وذلك على يد الشاب الذى حلم بالجنة خلال الأحداث، حيث كان الحلم مجرد بوابة يقنع من خلالها الصباح الشاب التابع له بعمل أى مهمة بفدائية ولو كلفته روحه بعدها فى مقابل الذهاب للجنة.