مسلسل سر إلهي يتصدر الترند بالحلقة الـ 13


يتصدر مسلسل الفنانة روجينا سر الهي الترند على موقع اكس محتلا المركز الاول بنسبة التفاعلات وقد شاركت النجمة روجينا الجمهور بهذا النجاح وعلقت: ” الحمد والشكر لله مدد يارب مدد بلا عدد
بعد احداث الحلقة ١٣ مسلسل #سر_الهى

شهد مسلسل سر إلهي الحلقة 13، تعرض رجل الأعمال سراج «مراد مكرم» إلى صدمة كبيرة بعد أنّ عرف أنّ «رحمة» نهى عابدين، حامل منه، وهو ما يشكل تهديدًا له بسبب زوجته الأولى «شاهيناز»، وتخبر «رحمة» شقيقتها «نصرة» بما حدث معها، كي تعرف منها كيف تتصرف خاصة أنه طلقها وتسبب في حبسها.

وخلال مسلسل سر إلهي الحلقة 13، اجتمعت نصرة «روجينا» مع شقيقتيها بعد أنّ اكتشفت سرقة الذهب الخاص بها من الخزنة، وكانت شكوكها تدور حول «رحمة» لكنها أفصحت عن السارق واتهمت شقيقتها رقية بعد أنّ عثرت على قطعة ذهب في ملابسها.

وفي مسلسل سر إلهي، طلب شريف «يوسف الأسدي» شقيق نصرة، الزواج سرًا من حلا «مريم أشرف زكي» والوقوف أمام أهلها من أجله، فيما اضطر «سراج» على الموافقة إخراج «رحمة» من السجن وردها إلى عصمته مرة أخرى بالإكراه بعد تهديد «نصرة» له وعلمه بحملها منه.

الحلقة 12

أحداث مثيرة شهدها الحلقة الـ12 من مسلسل “سر إلهي”، بطولة النجمة روجينا، والتي كانت بدايتها مع القبض على نصرة (روجينا) في حالة تلبس بتهمة خطف حلا (مريم أشرف زكي)، ثم قيام سراج (مراد مكرم)، بقتل عزيز (أحمد سلامة)، بعد حاول قتله بتحريض من زوجته شاهيناز هارون (مي سليم).

شهدت أحداث الحلقة ذهاب نصرة (روجينا) إلى المكان الذي تخفي فيه حلا (مريم أشرف زكي)، بعدما خطفتها خلال الحلقة السابقة، وفور وجودها في المكان تم القبض عليها في حالة تلبس وهي تتحدث مع حلا، ولكن المفاجأة هي قيام حلا بنفي تهمة خطفها من قبل نصرة، وتبرئتها لتخرجها من قضية خطفها في مفاجأة صادمة لوالدها سراج (مراد مكرم)، ووالدتها شاهيناز (مي سليم).

وتنتقل الأحداث إلى قيام سراج (مراد مكرم)، بقتل المحامي عزيز (أحمد سلامة)، بعدما حاول قتله بتحريض من زوجته شاهيناز (مي سليم)، وهذا ما جعله يدبر مكيدة لها بإخبارها بمكان عزيز ليقوم بتلفيق تهمة قتل عزيز لشاهيناز.

وتنتهي أحداث الحلقة بمشاهدة سراج (مراد مكرم) فيديو قيام شاهيناز (مي سليم)، بقتل عزيز، بعدما وضع كاميرا تصوير في المكان المتواجد فيه عزيز (أحمد سلامة)، ليكون بمثابة دليل قوي على قتل شاهيناز عزيز مع سبق الإصرار والترصد، وهنا تزيد جرعة التشويق والإثارة حول ماذا سوف يفعل سراج بفيديو قتل عزيز، وهذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة.

يعرض مسلسل “سر إلهي”، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين.

مسلسل “سر إلهي”، ينتمي لنوعية المسلسلات ذات ال15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.