سلاف فواخرجي: والدي توفي بسبب خطأ طبي.. وفكرت أقتل الممرضة


كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، تفاصيل وفاة والدها بسبب خطأ طبي، بجانب التعليق على الجدل الذي أثارته الفترة الماضية حول ديانتها.

وقالت سلاف فواخرجي في تصريحات تليفزيونية: والدي توفي بسبب خطأ طبي على يد التمريض، وفكرت في قتل الممرضة في لحظة انفعالية، والدي كان أغلى شيء في حياتي والخطأ كان سخيف جدًا ولكن لا اعتراض على مشيئة الله، وكان مستحيل أقتلها وفي النهاية سامحت والأمر عند الله والموضوع بيوجعني.

وعن الجدل الذي أثارته بشأن ديانتها، قالت سلاف فواخرجي: سوريا مكان منفتح جدًا وفيها طوائف كتير، وأنا ضمن البيئة دي، وأهلي ديانتهم مختلفة وعلموني لما حد يسأل على الديانة أقوله سورية، لأن هذا الانتماء هو الأبقى والدين ليس أساس للتعريف.

كما أكدت سلاف فواخرجي أنها مريضة بالتعلق، ولا ترى في التعلق شيء من العيب، بل بالعكس التعلق هو جزء من الحب، وأن التعلق بالأشخاص والأماكن والذكريات، شيء جميل، واليوم أن تجد شخص في مجتمعنا وسط كل الظروف الصعبة المحيطة يُحب ومُتعلق فهو شيء نادر جدًا.

وأضافت سلاف فواخرجي، أن حرارة الحب من المُمكن أن تؤذي الحب، وتحدثت عن علاقتها بزوجها، وحالة الانفصال التي مرت بها معه، قالت إن حفاظًا على هذا الحب كان لابُد من الانفصال، والحب حتى في الانفصال يزداد بيننا، لأنه حب حقيقي.