صيد العقارب الحلقة 10.. غادة عبد الرازق تستعين بحراسة


شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 10 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، وشاهد الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ذهاب “عايدة” غادة عبد الرازق لوالدها “حسن ضرغام” أحمد ماهر، وبشرته بأنها مسكت بطرف الخيط الذى سيوصلها إلى مكان “سامح الغول”.

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 10 أحداثاً جديدة، حيث ترك “ياسين” محمد علاء مكان عمله السابق ليتفرغ للشركة.

ليفاجأها “حسن ضرغام” بالنطق وهو الأمر الذى أبكاها من شدة السعادة، وقامت عايدة بتقبيل يده ورأسه، وسألته لماذا أخفى بأنه يستطيع التحدث ليخبرها بأنه كان اتفاقاً مع الطبيب لأني بعدما علم بأنه لن يستطيع التحرك أصبح لا يريد الكلام مع أى شخص، لولا فرحته بالخبر لم يكن يتكلم.

وطلب منها عدم أخبار أى شخص بأنه يتحدث، حتى يظل إسماعيل على معرفة أنه فاقد النطق، وحذرها بأنها تاخد بالها من “إسماعيل” وصفه بالديب، لترد عليه “عايدة” بعدم الخول عليها خاصة وأن من تعامل مع العقارب لا يخاف من الديابة.

فيما تحدثت “عايدة” غادة عبد الرازق مع “حمدان” الذي كان يعمل معها فى شغل العقارب بالصحراء، وطلبت منه أن يوفر لها بعض الرجال للحراسة فى الوقت الحالى سواء على الفيلا الخاصة بحسن ضرغام أو عليها.

وبدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 10 بمحاولة “ريمون” معرفة أى تفاصيل عن “سامح الغول” أحمد ماجد بعدما قام باختطاف “فاتن” الخادمة التى تعمله بمنزل “إسماعيل الغول” رياض الخولي، بناء على تعليمات “عايدة” غادة عبد الرازق.

وأنكرت “فاتن” معرفة مكان “سامح الغول” ولكن ريمون حاول معرفة أى تفاصيل أخرى، وأخبرته بأن يوم الحادث عاد “سامح” للمنزل ونشبت خناقة بينه وبين والده “إسماعيل الغول” وصفعه على وجه.

واعترفت “فاتن” خادمة “إسماعيل الغول” رياض الخولي، ببعض تفاصيل مشاجرة “سامح” أحمد ماجد مع والده يوم مقتل “على” محمود عبد المغني، حيث أخبرت “فاتن” “ريمون” بأن “معتز” أحمد جمال سعيد، اصطحب “سامح الغول” وخرجا سوياً، لتمسك طرف خيط للوصول إلى “سامح”.