مسلسل «صلة رحم» الحلقة 9.. نجاح حمل أسماء أبو اليزيد وليلىى تُصر على الانفصال


شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «صلة رحم» بطولة الفنان إياد نصار العديد من الأحداث المثيرة، حيث ينجح الدكتور حسام في تأجير رحم أسماء أبو اليزيد، وكذلك حملها في طفل

مسلسل صلة رحم الحلقة 9، شهدت أحداثها نجاح حمل حنان «أسماء أبو اليزيد» بعد زرع بويضات ليلى بداخلها، الأمر الذي يجعل الدكتور حسام «إياد نصار» في حالة فرح شديد، قائلا: بعد 9 شهور هقدر أشيل ابني وابن ليلى، كما يوفر إياد نصار لـ حنان البيئة المناسبة التي تساعدها على الحمل وينقلها إلى شقة خاصة.

وعلى الجانب الآخر، يدخل يوسف حشيش إلى حياة ليلى «يسرا اللوزي» بعد ابتعادها عن حسام لرغبتها في الانفصال، ويقدم لديها الهدايا، مما يجعل ليلي تصٌر على طلبها في الطلاق.

مسلسل صلة رحم، بطولة عدد كبير من النجوم بجانب إياد نصار، ومن ضمنهم، يسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

ويهتم الكثير من المشاهدين بمعرفة مواعيد عرض مسلسل «صلة رحم» في الحلقات المقبلة، خاصة بعد تصاعد الأحداث، لهذا يمكنكم مشاهدة «صلة رحم»، عبر شاشة «mbc مصر» في تمام الساعة الـ 11 مساء، كما يعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

وفيما يتعلق بتردد قنوات أم بي سي مصر، يمكنك متابعتها على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.