كريم عبد العزيز يحكي قصته مع شراء 40 قميص أسود وأكثر شيء ينفق أمواله فيه.. وعن علاقته بأحمد عز.. وماذا عن فيلم الفيل الأزرق


كشف النجم كريم عبد العزيز عن الأشياء التي يميل لشرائها، وسبب حرصه على مواكبة أحدث الأجهزة الإلكترونية.

وقال كريم عبد العزيز خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “بيج تايم بودكاست” المذاع عبر قناة MBC: “أنا بحب الإلكترونيات جدا، أجهزة تليفزيون جديدة أو أجهزة صوت ومزيكا وكمبيوتر، وعندي أستوديو حلو جنب البيت، وبقيت صايع بلاي ستيشن”. شاهد بالفيديو من هنا

وأضاف: “ممكن أشتري أجهزة بدل الهدوم، وعندي صفة لو في هدوم حبيتها أشتري منها 40، والناس تفتكر إنها مش بتتغير”.

وتابع: “أنا مجنون باللون الأسود، لون بيلم وستار”.

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن علاقته بالفنان أحمد عز خلال لقاءه مع عمرو أديب في بودكاست BigTime.

وقال:” قبل ان ندخل تصوير كيرة والجن توقع البعض اننا لن نتوافق مع بعضنا البعض، وهناك منافسة بيننا ولكن يجمعنا الإحترافية، ومروان حامد هو من اختار أدوارنا في كيرة والجن.

أكد الفنان كريم عبد العزيز أن هناك جزءا  ثالثا  من فيلم الفيل الأزرق بعد ٦ شهور.

وقال خلال حلوله ضيفا على بودكاست عمرو أديب Big Time:” الفيلم بدايته معي غريبة جدا تواصلت مع مروان حامد واخبرته اننا نريد ان نعمل سويا وبعد شهر ارسل لي رواية احمد مراد وجالي ذهول، وقالي تعمل الفيلم، فقولتله موافق، واحب ان انوه ان مروان فتح لي باب في التمثيل كنت بعيد عنه.

وتابع:” فوجئت ان الفيلم حقق ردوظ فعل قوية للغاية، وارقام في الايرادات لم تتحقق من قبل، وانا ارى ان الجمهور العربي هو البطل الحقيقي.

يذكر أن كريم عبد العزيز يعرض له في موسم رمضان 2024 مسلسل “الحشاشين”، ويجسد فيه دور الحسن الصباح، مؤسس وزعيم جماعة “الحشاشين”، التي اشتهرت في القرن الحادي عشر الميلادي بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير الرعب فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء.

مواعيد عرض مسلسل “الحشاشين”

يعرض مسلسل “الحشاشين” على منصة Watch iT الساعة 7 مساء

ويعرض على منصة Yango Play في دول الخليج، الساعة 7 مساء

كما يعرض عبر قناة DMC الساعة 9 مساء

ويعرض على قناة DMC Drama الساعة 11 مساء

مسلسل “الحشاشين” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.