مسلسل «صلة رحم» الحلقة 8.. ليلى تطلب الطلاق وحنان تساعد حسام


يواصل الدكتور حسام في الحلقة الثامنة لمسلسل صلة رحم من بطولة الفنان إياد نصار سعيه للحصول على طفل بعد فقدان ليلي زوجته للجنين، وذلك في إطار تشويقي مثير تتصاعد من خلاله الأحداث.

أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 8.. رمضان 2024
تطلب ليلي «يسرا اللوزي» في الحلقة الثامنة من مسلسل صلة رحم من والدها أن يعلم حسام «إياد نصار» برغبتها بالطلاق، ولكنه يرفض أن بنفصل عنها، موضحا أنه يحبها ولم يقوم بخيانتها مع الدكتورة جيهان، ويوضح لها أنها تعلم بحبه، كما تحاول والدته أن تصلح من الأمور بينهما.

ويواصل الدكتور حسام، سعيه في تأجير الرحم من حنان «أسماء أبو اليزيد»، حيث ينقلها إلى الإقامة في منزل الدكتورة جيهان بعد محاولة طليقها التعدي عليها، وذلك لكي يتمكن من الحفاظ عليها حتى مرحلة إنجابها للطفل.

وفي مشهد آخر، يحاول إياد نصار توفير بطاقة هوية تحمل اسم زوجته الدكتورة ليلي من أجل حنان والطفل، لكي يكون الطفل باسم زوجته.

ويصطحب حسام أسما أبو اليزيد إلى مركز الحقن المجهري، وذلك لاستكمال العملية، ليصطدم في إحدى العاملين بالمركز نظرا لمعرفته الجيدة بالدكتورة ليلي ووالدها، ويطلب منه حسام الصمت محذره بالحديث.

وفي البداية، تصاب حنان بحالة من الخوف قبل حقن البويضات بداخلها، لخوفها من الحمل، والعواقب التي قد تنتج عنه.

مواعيد عرض «صلة رحم» على «mbc مصر»
ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل «صلة رحم» في الحلقات المقبلة باستمرار، خاصة بعد تصاعد الأحداث.

ويمكنكم مشاهدة «صلة رحم»، عبر شاشة «mbc مصر» في تمام الساعة الـ 11 مساء، كما يعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

وفيما يتعلق بتردد قنوات أم بي سي مصر، يمكنك متابعتها على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

أبطال مسلسل «صلة رحم»
مسلسل صلة رحم، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.

مسلسل صلة رحم من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.