باسل خياط في ورطة بسبب حادث كارمن بصيبص بالحلقة 5 من نظرة حب


تطورات جديدة ومشوقة تضمنتا الحلقة 5 من مسلسل نظرة حب الذي يقوم ببطولته الفنان باسل خياط وتشاركه الفنانة كارمن بصيبص والذي يعرض على قناة روتانا خليجية يومياً في شهر رمضان المبارك عند الساعة 011:00 مساءً بتوقيت السعودية. شاهد البرومو من هنا 

بدأت الحلقة بمشهد للفنان ميشال حوراني وهو يدلي بأقواله بشأن الحادث، وهو يجسد دور خطيب قمر “كارمن بصيبص” واسمه نبيل.

يذهب المشهد الى كارمن بصيبص التي تظهر في العناية المركزة وتكون في غيبوبة.

يذهب بحر الذي يجسده الفنان باسل خياط الى المستشفى ليطمئن على قمر “كارمن بصيبص” ولكنه يتفاجأ بأن قلبها توقف وبعدها تركض الممرضات لانقاذها ومن بعدها تعود ضربات قلبها لطبيعتها. ولكن بحر يهرب من المستشفى خوفاً من الذي حدث.

وفي سياق الحلقة تستفيق  “قمر” كارمن بصيبص من الغيبوبة بعد الحادث . ومن ثم يذهب باسل خياط الى الجامع ويصلي شكراً لله انها بقيت على قيد الحياة.

ميشال حوراني وفي حديثه مع زينة يعترف لها بأنه كان يُكذب بالتحقيقات وقال انه كذب لكي لا يخسر قمر وانه هو الذي كان يقود السيارة وليست هي.

وبعد اعتراف ميشال حوراني “نبيل” لزينة بذلك، بدأت تخطط للقول بأنه كان حادث مُدبّر وان اشخاص كانوا يريدون ايذاء قمر وان ميشال حوراني كان يريد حمايتها، هكذا خططت لكي يدلي نبيل بهذه الاقوال امام المحققين والاعلام . وبالفعل يذهب نبيل للمحققين ويدلي بهذا السيناريو.

تستفيق قمر بعد الغيبوبة ويكون جالسا ً الى جانبها نبيل وتبدأ باستذكار ما حدث بالحادث ويتبين انها كانت متناولة حبة هلوسة.

نهلا داوود التي تجسد دور “كارمن” تعلن ترشيحها للانتخابات بوجه والد قمر جلال حايك الذي يجسد دوره الفنان بيير داغر.

بحر يواصل البحث عن منصور ويبدأ بالشعور بالتوتر والخوف بعد الاعلان اعلامياً عن ان الحادث مدبر، كما انه كان قد جاء رجل غريب ليستفسر ويسأل عن الدراجة في محله مما جعله يتوتر اكثر .

كما القي القبض على نعيم الذي اشترى الدراجة النارية المشتبه بها في الحادث .

بعد كل ذلك يذهب بحر الى منزله ويبدأ بلم اغراضه لكي يختفي من المنطقة عدة ايام ولم يُعرف سبب تخبأته لحبوب الهلوسة، وفجأة يدق الباب بقوة، فهل سيُلقى القبض عليه من الشرطة؟

وتلعب الممثلة اللبنانية كارمن بصيبض دور “قمر” في المسلسل حيث مشاكل كثيرة مع خطيبها، بسبب انشغاله عنها بالعمل مع والدها في حملته الانتخابية.

 أما باسل خياط فيلعب دور “بحر”، وهو شاب من طبقة إجتماعية مختلفة، يتحمل مسؤولية عائلته والحي بالكامل، وتنشأ قصة حب بينهما فيها الكثير من الصراعات.

ويدور “نظرة حب” في إطار اجتماعي رومانسي، حول قصة حب تجري أحداثها بطريقة مغايرة للواقع، وصراع بين شخصيتي ميشال حوراني وباسل خياط من أجل الفوز بقلب كارمن بصيبص.