مي فاروق ترد على انتقادات إطلالتها في حفلها الأخير: أوعدكم المرة الجاية ألبس سبايدر وومن أو بدلة غطس


ردت النجمة مي فاروق على بعض الانتقادات التي وصلتها، بعد ظهورها بإطلالة مختلفة في حفلها الأخير، الذي أحيته مساء أمس الخميس 7 مارس في السعودية.

ونشرت مي فاروق عبر حسابها الرسمي في موقع “إكس” صورتها من الحفل، وكتبت في التعليق: “شكرا لكل الآراء اللي وصلت لي عن حفل امس. شكرا لكل الاراء الايجابيه ولكل الانتقادات المحترمه البناءه الراقيه كل احترامي للجميع”.

وأضافت: “وأما عن اللي علقوا عن اللوك الخاص بيا امبارح انه غير لائق مع اني مش فاهمه ليه او اني كنت شبه الكائنات الفضائيه او cat woman وعدك ان شاء الله المره الجايه يكون اللبس سبايدر وومن او بدلة غطس. طب والله انا برضو بحبكم قوي”.

وخلال الحفل، غنت مي فاروق أغاني النجوم الراحلين عبد الحليم حافظ وأم كلثوم ووردة وغيرهم ولكن بتوزيعات جديدة، وحمل الحفل اسم “مي فاروق & djs”، وقاد الأوركسترا الموسيقار هاني فرحات وقام بتوزيع الأغاني كل من فهد والنابلسي وعلي فتح الله وتميم ومحمد العشي.

واختارت مي فاروق بالتعاون مع الإستايلست إيهاب عدلي إطلالة مختلفة عما اعتاده جمهورها منها

وأكد الموسيقار هاني فرحات أن فكرة الحفل جاءت من المستشار تركي آل الشيخ، مشيرا إلى أنه بذل مجهودا كبيرا لتقديم حفل بأسلوب عالمي، خاصة وأن الفكرة عصرية ومتطورة وتجمع بين أصالة الأغاني التراثية وعصرية التوزيعات الجديدة وروعة صوت مي فاروق، مما يجعلها من أكثر الحفلات تميزا.

يذكر أن مي فاروق طرحت مؤخرا وبمناسبة الاحتفال بعيد الحب أغنية “كل الحبيبة”، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد الموجي.