هاديسا تبدأ مواعدة نجم شاب يصغرها بـ 10 سنوات .. تعرفوا على هويته


تداولت العديد من الصفحات والمواقع الإخبارية أنباء تتعلق بالحياة الخاصة للنجمة التركية هاديسا، وقالت هذه الانباء إن الفنانة التركية بدأت بمواعدة فنان شاب يصغرها بسنوات.

انتشرت شائعات كبيرة حول حول الحياة الخاصة للنجمة المثيرة للجدل، وقالت الأخبار إنها بدأت بمواعدة فنان يصغرها بسنوات، وكشفت العديد من المصادر إنه النجم التركي  “مارت أيايدن” والذي يصغرها بعشرة سنوات.

وجاءت هذه الأخبار بالتزامن مع انتشار أنباء عن علاقة حب تجمع الفنانة التركية، بـ لاعب كرة القدم حكيم زياش، لا سيما بعد رصدها أكثر من مرة في مدرجات الملاعب.

من جانبها التزمت الفنانة التركية الصمت ولا تخرج بأي تصريح حول علاقتها بـ حكيم أو العلاقة الجديدة التي انتشرت عنها، وحرصت الفنانة المثيرة للجدل على تجاهل هذه الأخبار.

وبالعودة للحديث عن شائعات علاقة الفنانة التركية باللاعب المغربي حكيم زياش والذي يصغرها لما يقارب الـ 8 سنوات، فقد زعمت العديد من المواقع الإخبارية التركية عن وجود علاقة بينهما ناسبة إياها لمصدر مقرب منهما.

وقالت الأخبار إن الثنائي التقيا خلال مأدبة عشاء في منزل أحد لاعبي نادي غلطة سراي التركي، والذي ترتبط زوجته بعلاقة صداقة مع الفنانة التركية التي تعرفت على اللاعب حكيم زياش بشكل رسمي.

وهاديسا هي فنانة تركية ولدت عام 1985 في بلجيكا، وهي ممثلة ومغنية وراقصة، وتعتبر من النجمات المثيرات للجدل.