غداً حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا .. تفاصيل الزفاف كاملة


أثارت الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة وام اولاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، الجدل حول تحديد موعد زفافها، حيث اهتزت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد أن تم نشر موعد زواج رونالدو وجورجينا، من قِبل الأخيرة، وذلك من خلال صفحتها الرسمية المتواجدة على “انستقرام”.

قامت جورجينا، بنشر بطاقة تشبه تصميمات دعوات الزفاف، من خلال خاصية “القصة” المتواجدة على منصتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وقد أوضحت الدعوة السابق ذكرها موعد زواجها من البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، كما حددت الإسبانية أن الاحتفال سيقام في مدينة الرياض السعودية.

أوضحت دعوة الزفاف التي قامت جورجينا بنشرها أن حفل الزفاف المنتظر سيقام مساء الغد الثلاثاء والموافق 5 مارس/ آذار 2024، وعلى صعيد توقيت انطلاق مراسم الاحتفال، فقد أوضحت الدعوة أن موعد بداية الزفاف سيكون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ولم تكشف جورجينا أي تفاصيل أخرى بشأن الاحتفال.

عدد ابناء كريستيانو رونالدو الحالي هو خمس أطفال، وذلك بعد وفاة إحدى أطفاله التوأم بعد الولادة مباشرةً بنهاية عام 2022، وتأتي قائمة اسماء أولاد رونالدو وأعمارهم كما يلي: