ريهانا وشاروخان وسلمان خان يشاركون في حفل ما قبل الزواج لابن أغنى رجل في آسيا


يستعد موكيش أمباني، الملياردير الهندي، لإحياء حفل زفاف ابنه خلال صيف 2024، ولكن الاحتفالات بدأت مبكرا!

كشفت المواقع أن حفل الزواج الذي يعد الأغنى في العالم ستمتد احتفالاته لمدة 5 أشهر، وبدأت بالفعل مراسم الاحتفال في الأول من مارس بحضور عدد كبير من النجوم لحفلات ما قبل العرس الرسمي، تخللها مشاركة العروسين بإطعام أكثر من 50 ألف شخص فقير في مدينة جامناجار، مسقط رأس أمباني وموقع مصفاة النفط الأهم المملوكة من قبله.

تواجدت النجمة ريانا في حفل خاص من ضمن الاحتفالات بزواج ابن موكيش أمباني، وقدمت عددا من الأغاني الشهيرة لها، خلال العرض، وجهت التحية للعريس وخطيبته راديكا ميرشانت، قبل أداء أغنية We Found Love.

وانتشرت العديد من الأخبار التي تفيد أن ريانا تقاضت 6 مليون دولار مقابل الغناء في هذا الحفل.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت فيديوهات لعدد من نجوم الهند وهم يرقصون في الحفل، ومن بينهم أمير خان وسلمان خان وشاروخان.

وفقا لموقع مجلة “فوربس” الاقتصادية، موكيش أمباني هو الشخص الأكثر ثراء في قارة آسيا، وتعتبر شركته Reliance Industries، في مجال الطاقة والبتروكيماويات، من التكتلات الضخمة، وتصل إيراداتها السنوية 100 مليار دولار وتشمل نشاطات تتنوع بين التكرير والتجزئة وصولا إلى الخدمات المالية والاتصالات.

ومن المقرر أن يتزوج أنانت أمباني، 28 عامًا، صديقته راديكا ميرشانت، وهي ابنة فيرين مرشانت، الرئيس التنفيذي لشركة الأدوية الهندية الشهيرة Encore Healthcare، ورائدة الأعمال شيلا ميرشانت.