نادر الأتات يروي تجربته مع النجاح.. ويوجه رسالة للطلاب


أطلقت “مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديميّة” مسابقتها الخاصّة “IAAF AWARDS” في ثانوية برجا، بحضور ضيف الشرف النجم نادر الأتات، وهي المسابقة التي تقيمها بين ثانويات الشوف وعاليه، بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم العالي والزراعة والاقتصاد والتجارة، لاختيار أفضل مشروع مقدّم من التلاميذ في مجالي الزراعة والاقتصاد.

اختارت المؤسسة نادر الأتات نظراً لشعبيته الكبيرة بين جمهور الشباب، ليشارك الطلاب تجربته الناجحة في مجال الفن، لتشجيعهم على المشاركة وإبراز كفاءاتهم واكتشاف مواهبهم، خاصة أن الهدف من المسابقة هو “التجرؤ على الحلم” وتحفيز الشباب للسعي وراء إطلاق مشاريع قابلة للتنفيذ في وطنهم الإم، حيث يتم تقديم جائزة مادية بقيمة 100 مليون ليرة لبنانية للمشروع الفائز المبتكر والريادي القابل للتطبيق لكل ثانوية.

وشارك نادر الأتات متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً ومقاطع فيديو تجمعه بالطلاب خلال زيارته إلى ثانوية برجا، ووجه بتعليقه عليها رسالة إلى محبيه من جيل الشباب قائلاً: “كنت بيوم من الإيام طالب بعمركن طموحي كبير وأمنياتي ما بتنعد، تجرأت إحلم وشفت المطرح اللي أنا فيه اليوم من بعيد وقررت إن حلمي ما يضلّ مجرّد حلم ويصير واقع”.

وتابع: “اشتغلت وتعبت وكنت دايماً فتّش وإسعى إنّي طوّر حالي ونجحت… بس ما وقفت لأن حلمي ولا يوم كان إلو حدود”.

واختتم نادر منشوره قائلاً: “بعدني بحلم وطموحي كل يوم بيكبر لإتقدم أكتر وأوصل للأعلى والأحلى… من ثانوية برجا اللي اجتمعت فيها بأحلى شباب وصبايا بدّي قول لكل طالب وشخص فيكن تجرأ تحلم وتأكد إن ما في حلم مستحيل بالسعي والجهد والشغل.. ما تخلوا شي يحدّ من طموحكن لأن بكرا دايماً بإذن الله أحلى”.