ريال مدريد يطالب بتغيير موعد مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني بسبب تايلور سويفت


تقدم نادي ريال مدريد الإسباني بطلب إلى رابطة الدوري الإسباني لتأجيل موعد مباراته مع نادي ريال بيتيس في الأسبوع الأخير من الدوري هذا الموسم، لإتاحة المزيد من الوقت، للتحضير لحفل تايلور سويفت في ملعب “سانتياجو برنابيو”.

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد مباراته الأخيرة مع ريال بيتيس يوم الأحد 24 مايو، قبل حفل تايلور سويفت الذي من المقرر أن يقام يوم الخميس 30 مايو، ضمن جولتها Eras Tour التي بدأت في مارس 2023 وتستمر حتى ديسمبر 2024.

وطلب نادري ريال مدريد أن تقام مباراته مع نادي ريال بيتيس يوم 23 مايو، لإتاحة مزيد من الوقت لتحضير الملعب للحفل، خاصة بعد الإقبال الجماهيري الكبير عليه، بحسب موقع “ذا أثليتيك”.

ويواجه طلب ريال مدريد بتغيير موعد المباراة تعقيدات كثيرة، خاصة أن السباق على حصد لقب بطولة الدوري الإسباني لهذا العام قد يستمر لآخر مباراة، وقد تقام جميع المباريات في يوم واحد، كما يواصل ريال بيتيس المنافسة على أحد المقاعد المؤهلة للمسابقات الأوروبية.

ومن المقرر أن تقوم تايلور سويفت بزيارة عدد من ملاعب كرة القدم كجزء من جولة 2024، بما في ذلك ملعب أنفيلد في ليفربول، وملعب ويمبلي في لندن، وملعب جروباما في ليون.

وقد تواجه تايلور سويفت أزمة مع موعد حفلها في ملعب جروباما في ليون الذي قد يتعارض مع موعد مباراة فاصلة في الدوري الفرنسي.