سلمى أبو ضيف تكشف عن برومو مسلسلها “أعلى نسبة مشاهدة”


روّجت الفنانة سلمى أبو ضيف عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” لأول بطولاتها المطلقة في الدراما من خلال مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

ونشرت سلمى برومو المسلسل والذي أظهر البيئة البسيطة التي تعيش فيها، ومعاناتها هي وأهلها بسبب الفقر.

كما كشف بعض مشاهد البرومو غضب والديها الكبير منها بعد قرارها الانضمام إلى منصة “تيك توك” وصناعة محتوى لا يليق ببيئتها من أجل الحصول على المال.

وتضمن البرومو أيضاً مشاهد تكشف أنها تعيش قصة حب مع ابن منطقتها، إضافة إلى استعراض رأي النساء الشعبيات الفقيرات بالحب.

وعلّقت سلمى أبو ضيف على البرومو قائلةً: “مش كل اللي بنشوفه على السوشيال ميديا حقيقي… ورا الكاميرا أحياناً بكون فيه كواليس صعب تتخيلها”. وأضافت: “”أعلى نسبة مشاهدة”… حصرياً على شاهد وmbc في رمضان”.

ويتناول مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” قصة واقعية حصلت لفتاة مصرية، ويسلّط الضوء على خطر السوشيال ميديا وكيف قادت الفتيات لمخالفة مبادئهن بغرض الحصول على المال، وتعرّضهن للابتزاز الإلكتروني.

وتتمحور أحداث العمل المؤلف من 15 حلقة حول الشابة “شيماء” وشقيقتها، واللتين تعيشان في بيئة فقيرة جداً وتقتحمان منصة “تيك توك” للحصول على المال؛ ما يوقعهما في مشاكل كثيرة، ويعرّضهما للعنف القاسي من والديهما.

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” هو بطولة الفنانين: سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وانتصار، وأسماء جلال، ومحمد محمود، ومحمد شاهين، وأحمد فهيم.