يارا ورامي صبري يستعدان لطرح ديو غنائي


اعلنت النجمة اللبنانية يارا عن تقديم ديو جديد المطرب رامي صبري المقرر طرحه خلال الفترة القادمة.

ونشرت يارا مجموعة من الصور أثناء تسجيلها للديو مع رامي صبري وعلقت عليها قائلة: ديو مع حبيب قلبي والصوت اللي بحبو وبموت فيه. 

كانت قد أعلنت الفنانة اللبنانية يارا عن انتهاء تسجيل اغنيات ألبومها الجديد، التي كانت تعكف على تحضيره خلال الفترة الماضية استعدادًا لطرحه قريبًا.

ونشرت يارا عدة صور من داخل الاستوديو وذلك عبر حسابها على موقع X، وكتبت: سعيدة جدًا إني انتهيت من تسجيل ألبومي اللبناني والمصري المقبل في الاستوديو الجديد الخاص بي اللي أخد فترة طويلة ليصير جاهز للتسجيل.. وأكيد زي كل مرة.

تعد أغنية مش بمزاجك هي آخر أغاني يارا، التي طرحتها مؤخرًا عبر قناتها على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وذلك قبل ما يقرب من خمسة شهور، وحققت ما يقرب من 1.3 مليون مشاهدة حتى الآن. استمتع بالاغنية واضغط من هنا

أغنية بمزاجك من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وميكس وماستر جين بير بطرس،

وشارك النجم رامي صبري جمهوره فيديو جديد لـ “ميدلي” مع عازف الجيتار شريف فهمي قدم فيه 3 أغاني من ألبومه الجديد “النهايات أخلاق” الذي أطلقه مطلع العام الجاري.

وفي الميدلي الجديد قدم رامي وشريف أغاني “بين الحيطان وبحكي عليكي وجت سليمة” بعد أن حققت تلك الأغنيات نجاحا كبيرا وقت إطلاق الألبوم.

وكانت أغنية “بين الحيطان” حققت نجاحا كبيرا فور طرحها الفترة الماضية من ألبوم “النهايات أخلاق”، وتصدرت ترندات اليوتيوب، محققة نسب مشاهدات عالية، و هي من كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري وجيتار مصطفى نصر.

وقدم رامي صبري أغنية بحكي عليكي من ألحان مدين، وكلمات أحمد علي موسى، وتوزيع أمين نبيل وحقق بها مشاهدات عالية على موقع يوتيوب، وأغنية “جت سليمة” من كلمات أحمد على موسى وألحان رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار شريف فهمي.