محمد حماقي يكشف كواليس صورة ابنته مع ميسي.. وهذه مواعيد جولته الغنائية في أمريكا


كشف النجم محمد حماقي كواليس التقاط صورة لابنته الوحيدة فاطمة مع أسطورتين كرويتين في يوم واحد هما كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وذلك على هامش مباراة نجوم النصر والهلال مع فريق انتر ميامي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال حماقي: “الحقيقة إن ميسي نده لها، كان خارج من غرفة تبديل الملابس وفي الاتجاه إلى الملعب، وكان معنا صديق نده له، وعندما نظر لنا، قولت له ان ابنتي تريد التقاط صورة معه، فنظر لها وابتسم وطلب منها المجيء له، وفتح لها باب الدخول”، وذلك خلال حوار مع موقع “الملز” السعودي.

وتابع: أصدقائها في المدرسة ومدرسيها، وأصدقائها من التمارين ومدربيها، أخبروها أنهم رؤوا صورها مع ميسي ومازحوها، فهي سعيدة بذلك، وأحاول قدر المستطاع إسعادها.

وعن ظهور ابنته لأول مرة في صورة مع المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه، قال حماقي: “سعادة المستشار نشر الصورة عبر خاصية Stories عبر حساباته، وهذا أسعدني، كنت قاصد عدم إظهارها طوال السنوات الماضية، لكن هذا اليوم نشرها المستشار، وأنا أيضا نشرتها وكانت محظوظة أنها الوحيدة التي التقطت هذه الصور”.

من ناحية أخرى، أعلن محمد حماقي عن المواعيد الجديدة لجولته الغنائية في أمريكا الشمالية، والتي تشمل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

ونشر محمد حماقي المواعيد الجديدة لهذه الجولة الغنائية وجاءت كما يلي:

تورنتو يوم 23 فبراير

لوس أنجيلوس يوم 25 فبراير

نيويورك يوم 1 مارس

واشنطن يوم 2 مارس


دترويت يوم 3 مارس

وكانت الجهة المنظمة لجولة محمد حماقي الغنائية أعلنت في نوفمبر الماضي عن تأجيلها، تضامنا مع أهالي غزة.

يذكر أن محمد حماقي أحيا في ديسمبر الماضي حفل مباراة كأس السوبر المصري، التي أقيمت في أبوظبي بين فريقي الأهلي وفيوتشر.

واحتفل محمد حماقي عقب المباراة مع لاعبي الأهلي بفوزهم بالكأس على أرض الملعب، والتقط معهم الصور التذكارية.