شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهورها في الكويت بحفل ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر


تحيي فنانة مصر الأولى شيرين عبد الوهاب حفل غنائي في الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر سوف يقام يوم ٣ / مايو على مسرح ارينا الكويت

تطرح التذاكر غـداً الساعة 6 مساءً عبر: http://thearenakuwait.com

كان قد تم تم تأجيل حفل النجمة شيرين عبد الوهاب في الكويت سابقاً، حيث كان من المقرر احياؤها حفلا ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر 2023 يوم 9 نوفمبر الماضي، ولكنه تأجل تضامنا مع فلسطين .

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أحيت حفلًا في الليلة السعودية المصرية منذ أيام، وقدمت خلال الحفل أغنية الوتر الحساس، حبه جنة، مشاعر، عيون القلب، وغيرها من الأغاني، واختتمت الحفل بأغنية على بالي.

وحضر حفل الليلة السعودية المصرية العديد من الفنانين، أبرزهم كريم عبد العزيز، يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، عمرو يوسف، أحمد زاهر، منة شلبي، دينا الشربيني، الهضبة عمرو دياب، عمرو مصطفى، نادية الجندي، بيومي فؤاد، محمد محمود عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، إلهام شاهين، مي عز الدين، وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

وتعد آخر أغاني شيرين التي طرحتها خلال الفترة الماضية هي أغنية الدهب، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي.. ياما نصحنا ما قولنالك هدي.. لفيت الدنيا أهو وجيتلي وهتبوس على يدي مش كان من الاول إحنا استغنينا.. عيني على اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور مسمعش اتهور.. معرفش يفرق، النية اللي متبقاش سالكة دايما بتغرق مش كان من الأول.