سيلينا غوميز بكواليس تصوير أغنيتها الجديدة، Love On


نشرت سيلينا جوميز، صورة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة، Love On، المقرر طرحها غدا.

وكشفت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز، عن كلمات من أغنيتها السينجل الجديدة، Love On.

ونشرت سيلينا جوميز جملة من أغنيتها الجديدة، عبر خاصية الاستوري، علي حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات، والتي جاءت كالتالي: “الساعة، يا عزيزي اذهب إلى العمل. وردية ليلية، ولكن مع كل الامتيازات”.

في سياق متصل، أعلنت النجمة سيلينا جوميز، أن ألبومها القادم، سيكون على الأرجح الأخير لها، وذلك لرغبتها في اعتزال الغناء.

وكشفت سيلينا جوميز، عن نيتها لاعتزال الغناء قريبًا، للتركيز على التمثيل، وشركة التجميل الخاصة بها، والعمل الخيري.

وقالت سيلينا جوميز في تصريحات صحفية: “أردت أن أكون ممثلة، ولم أكن أنوي قطُّ أن أكون مغنية بدوام كامل… لا أعتقد أنني أفضل أن أكون مغنية، ولكني أعرف كيف أروي القصص، وأحب أن أكون قادرةً على تأليف الأغاني”.

ونفت سيلينا جوميز، عبر خاصية الإستوري، في حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، جميع الأخبار التي أفادت أن خاتم النجمة الجديد، والذي يرمز لحرف B، من موقع “شي إن” الصيني.

وأكدت سيلينا، أنها لم تشترِ الخاتم من موقع “شي ان”، بل أعطي لها كهدية من حبيبها الجديد، بيني بلانكو، وأن الخاتم من تصميمه، ويرمز لـ B، وهو أول حرف من اسم بيني، وتكلف صناعته حوالي 3 آلاف دولار فقط.

وكشفت النجمة سيلينا جوميز، عن طريق الخطأ، أنها تواعد كاتب الأغاني والمنتج  بيني بلانكو، منذ ٦ أشهر في السر.

وذكرت سيلينا جوميز، في تعليق علي حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أنها تواعدت بيني بلانكو، منذ ٦ أشهر، لتعود وتحذف التعليق علي الفور.

وكتب أحد متابعي سيلينا، تعليقا علي صورة لها مع حبيبها، قائلة: إذا كنتِ لا تستطيعين التعامل مع الكراهية، فتوقفي عن نشر صور صديقك، يجب أن تكون خاصة بينكما فقط”، لتجيب سيلينا، علي التعليق قائلة: “أنه ليس مجنونا.. لقد مرت 6 أشهر، وسأدافع دائمًا عن أصدقائي، وعائلتي، ومشجعي، حتى يوم وفاتي”.