وزيرة الثقافة تكشف تفاصيل جديدة عن إصابة محمد منير


كشفت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة تفاصيل جديدة عن الإصابة التي تعرض لها الفنان محمد منير، قبل ساعات من مشاركته في إحياء حفل “ليالي سعودية مصرية” مساء أمس الأحد 18 فبراير في دار الأوبرا المصرية.

وقالت نيفين الكيلاني في مداخلة هاتفية مع برنامج “صالة التحرير”، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة صدى البلد: “أشكر الفنان الكينج محمد منير شكر كبير جدا على إصراره إنه يؤدي الحفلة رغم إصابته”.

وأضافت: “هو وقع على السلم في الأوبرا وهو في طريقه للبروفة وقت الظهر، وراح المستشفى جبس ذراعه، ورجع مصمم يعمل الحفلة علشان تم الإعلان عنها، والناس جاية على أساس إنها هتشوف محمد منير”.

وتابعت: “ما قام به محمد منير قمة الالتزام من الفنان الأصيل، الذي يقدر مسئولياته تجاه جمهوره. أحييه وأتمنى له الشفاء من قلبي، وربنا يديم عليه نعمة الصحة والإبداع”.

وكان محمد منير ظهر على المسرح مساء أمس وشارك في إحياء الحفل رغم إصابته، ووجه كلمة إلى الجمهور قال فيها: “آسف على اللي حصل بس دي أقدار ربنا، بحبكم جميعا، وكنت هكون حزين لو مشاركتش في الليلة الجميلة دي”.

وأكمل: “أشكر أخويا وصديقي المستشار تركي آل الشيخ على كل اللي عمله، مش إحنا بس بنحب السعودية، مليارات من العالم المسلم بيحبوا السعودية، ومن العالم الغير مسلم لما يعرفوا قيمة الإسلام بجد”.

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمبدعين تتقدمهم وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني والمستشار تركي آل الشيخ والسفير السعودي بالقاهرة، وشاركوا في إطلاق فعاليات الليلة الأولي من “ليلة مصرية سعودية” داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

كان أبرز الحضور من نجوم الفن والإعلام عمرو دياب وكريم عبد الغزيز وحميد الشاعرى ومحمد فؤاد ومصطفي قمر ومنى الشاذلى وعمرو الفقي وإسعاد يونس ومحمد عبد المتعال ومحمود المملوك ومجدي الجلاد ولميس الحديدي ويسرا وليلي علوي والهام شاهين وآمال ماهر ود. أشرف زكي نقيب الفنانين ورامي عادل إمام ود. مدحت العدل ونيللي كريم وصلاح عبد الوهاب وأشرف عبد الباقي وأحمد فهمي وغيرهم ممن يصعب حصرهم.