بعد هجوم شرس عليها.. نادين نجيم تعتذر عن ترويجها لأحد منتجات المقاطعة


تعرضت الفنانة نادين نسيب نجيم إلى هجوم شرس بعد استخدامها أحد منتجات المقاطعة، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

وفي التفاصيل، أثارت صورة نادين نجيم وهي تمسك أحد منتجات التي دعا البعض لمقاطعتها بتهمة دعم الاحتلال الإسرائيلي بعد بدء القصف على غزة في 7 أكتوبر الماضي، وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادين نجيم وشكك البعض في موقفها الداعم للقضية الفلسطينية والتي تحدثت عنه منذ بداية الأحداث وأبدت تعاطفها مع الأطفال في غزة.

واعتبر البعض أن صورة نادين نجيم بهذا المنتج ترويج للشركة وانقسمت ردود الأفعال بين الهجوم والمدافعة ووصل الأمر بالبعض إلى الدعوى لمقاطعة مسلسل 2024 الذي سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 بمشاركة الفنان أحمد الأحمد.

واعتذرت نادين نجيم للجمهور من خلال عدد من الفيديوهات أوضحت فيها حقيقة الصورة والموقف الذي تسبب في خلاف بينها وبين الجمهور.

ونفت نادين نجيم الاتهامات التي وجهت لها بتعمد الترويج للشركة، مؤكدة أنها غير مهمة لها، إلا أنها اعتادت أن تتناول وجبات من تلك الشركة وتحول الأمر إلى طقس روتيني لها خلال الصعود على متن الطائرة.

وأوضحت نادين نجيم أنها نست أن الشركة ضمن الشركات التي دعا الجمهور لمقاطعتها لأن الأمر تحول إلى روتين بالنسبة لها، مؤكدة أنها تعلم أن الجمهور محق ولديهم الحق في رد الفعل الذي اتخذوه

وأكدت أنها لم تكن مهتمة بالترويج وكانت تريد فقط مشاركة لحظاتها مع الجمهور كما اعتادت من خلال نشر صورها عبر ستوري حسابها على إنستغرام

ونفت نادين نجيم أن يكون موقفها بمثابة دعم إلى الاحتلال جملة وتفصيلاً مؤكدة على موقفها الداعم إلى القضية الفلسطينية وتعاطفها التام مع ما يحدث في غزة.

وأضافت أنها شخصية لا يصفها أحد بالكذب وتعاملت بعفوية في الموقف، مؤكدة أنها لم تغضب من أي شخص وجها لها تعليق جارح لأنه لا يعرف أنها داعمة للقضية بشدة ويؤلمها كل ما يحدث.

وأكدت أن هناك الكثير من الشركات التي ينتقد الجمهور سياستها ولديهم اعتراض عليها لكن في النهاية ما زالت منتجاتهم موجودة وبعض منها مستخدماً

وتابعت الفنانة اللبنانية: “مسامحة كل إنسان كتب لي تعليق بشع لأنه ما بيعرف كيف أنا متعاطفة مع القضية”.

وتفاعل البعض مع رد نادين نجيم واعتبرها حيث أشادوا بالاعتراف بخطئها وعدم تجاهل الأمر والحرص على توضيح الموقف إلى الجمهور

يذكر أن نادين نجيم كتبت العديد من المنشورات خلال الفترة الماضية عن الأوضاع في غزة، واصفة ما يحدث بالإبادة الكاملة والتصفية أمام الجميع الصامت لما يتعرض له الشعب الفلسطيني.

وأكدت بعد قطع الاتصالات للمرة الأولى خلال شهر أكتوبر الماضي أن الجميع يشهد أكبر عملية تصفية في التاريخ وأن الأهالي في غزة يعانون نقص الكهرباء والمياه والطعام والقصف مستمر ضدهم والسماء تمطر ناراً وصواريخ، بحد تعبيرها

ومن ناحية ثانية من المنتظر أن يعرض لنادين نجيم مسلسل 2024 الذي بدأت في الترويج له بنشر بوستر يجمعها بالفنان أحمد الأحمد انتاج شركة الصباح ومن المقرر ان يعرض على منصة شاهد

https://twitter.com/nadinenjeim/status/1758925471494844827