ابراج يوم الخميس 15 فبراير 2024


ابراج يوم الخميس 15 فبراير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

تجنب الصراعات على السلطة يا برج الحمل. تحب الفوز، ولكن اليوم قد يكون من الممتع السماح لشخص آخر أن يشعر بفرحة الحصول على ما يريد. عندما يتعلق الأمر بالرياضات التنافسية أو كونك الأفضل في الفريق، فكر في دور القيادة ومساعدة شخص آخر في العثور على طريقه الخاص في المسار.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

حتى لو كنت تعرف ما تريد، حاول ألا تكون عنيدًا يا برج الثور. اليوم، تتعلم السيطرة على نفسك. ستكتسب تقديرًا للصبر وتستفيد من ممارسة ضبط النفس في المواقف التي يمكنك فيها ممارسة القوة والسيطرة. استند إلى قوة الكون وشاهد كيف يرشد القدر الطريق.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

تجنب القيل والقال، الجوزاء. ربما تم وصفك بالمتحدث، ولكن اليوم، أنت من يتجنب إضافة المزيد من الدراما التي تدور حول مكان العمل. الاستماع هو قوتك العظمى. يمكنك تجنب المشاكل التي قد تظهر في المستقبل. تقديم المشورة عندما سئل. احفظ اقتراحاتك لوقت لاحق عندما يبدو أن الأشخاص غير متقبلين. ركز على نقاط قوتك بدلاً من ذلك.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

غذِ روحك أيها السرطان. اليوم هو يوم عظيم للاكتشاف الثاقب الذي يسمح لك برؤية المشكلة بوضوح على حقيقتها. قضاء بعض الوقت في الطبيعة. دوت على حيوان أليف. افعل الأشياء التي تقلل من التوتر وتمنحك دفعة من الثقة. قم بتدوين أفكارك وقم بتدوين ما ترغب في رؤيته يحدث في المستقبل.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

القيادة بنزاهة يا ليو. مع وسائل التواصل الاجتماعي، يراقب الناس دائمًا ما تفعله، حتى عندما لا تكون على علم بذلك. بدلاً من التنازل عن رغباتك في الحياة من أجل الناس، كن على طبيعتك. اليوم، قد تشعر بالضغط للكذب من أجل تحقيق ما تريده، لكن الصدق يظل أفضل سياسة.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

استمتع بوقتك الشخصي. يمكن أن تكون الحياة مزدحمة للغاية، ويصبح من السهل فقدان الوقت. من السهل الوقوع في زحمة الحياة. عندما يتعلق الأمر بجدولة يومك وأسبوعك وبقية الشهر، تدرب على الاقتصاد في وقتك. عندما يكون ذلك ممكنًا، قل نعم للالتزامات التي تتوافق مع أهدافك، وقم بتأجيل الأنشطة التي لا تتوافق معها.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

اختر التوازن في علاقاتك. لا يمكنك أن تكون كل شيء للجميع، حتى لو كنت تريد ذلك. قد تجد صعوبة في عدم التخلي عن بعض وقتك الشخصي من أجل أن تكون هناك من أجل صديق اليوم. حاول أن تضع حدودًا مقدمًا بشأن مقدار الوقت الذي يمكنك تخصيصه للغداء أو العشاء أو اجتماع اللحظة الأخيرة. كن واقعيًا بشأن ما يمكنك فعله.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

حرر مخاوفك أيها العقرب. في الأيام التي يتم فيها تمكين بلوتو، قد يشعر جزء منك بإحساس متزايد بالإلحاح أو بالحاجة إلى التحكم في ظروفك. قد تجد صعوبة في التخلي عن السيناريوهات التي تكون فيها النتيجة تهمك. اليوم هو يوم الثقة في الكون والسماح للمواقف أن تتكشف في وقتها الخاص.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

حاول ألا تبالغ في الالتزام. ربما تخشى تفويت فرصة ذهبية، لكن رغبتك في أن تكون حرًا وأن تنجح في نفس الوقت يمكن أن تقودك إلى تقديم وعود أكبر مما يمكنك الوفاء به. استخدم تلك الموهبة التي تمتلكها لتكون جريئًا ومتفائلًا لتساعدك على الثقة بأن ما هو مقدر لك لن يفلت منك. ثق أن القدر سيجدك أينما كنت.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

لا تكن باردًا يا برج الجدي. أنت مصمم على النجاح، خاصة عندما يتعلق الأمر بكسب المال. يمكن أن يقودك هذا إلى بعض الصراعات على السلطة مع شريك أو صديق بشأن الأمور المالية. يمكن أن تحدث خلافات حول الإنفاق. اقتراح خطة الميزانية يمكن أن يسير بشكل جيد.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

ارتدي لون قوتك، الأزرق. يمكنك احتضان طبيعتك البديهية من خلال امتلاك شيء أو عنصر شخصي يعكس الفرص المحظوظة القادمة إليك. تجد ما تعمل بجد لإنشائه. الالتزام والإصرار يقطعان شوطا طويلا بالنسبة لك ويقودانك إلى النجاح والشعور بالرضا عن النفس.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

احتضان الحدس. يمكنك معرفة متى تتحدث روحك إليك أيها الحوت. اليوم عندما تشعر أن شيئًا ما أو شخصًا ما في حاجة إليه أو أن فكرة أو محادثة على وشك البدء، اتخذ إجراءً. ليس عليك أن تلعب دور المتفرج السلبي في حياتك الخاصة. بدلًا من ذلك، تحدث بصراحة وكن على استعداد لقول ما يدور في ذهنك.