بالحب والفرح .. وسام حنا يبدأ الصوم مع اطفال وشباب جمعية ACSAUVEL


شارك النجم اللبناني وسام حنا صوراً عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي من زيارته لاطفال وشباب جمعية ACSAUVEL لذوي الهمم، وعبّر عن سعادته لبدء الصوم بهكذا يوم مع الاطفال والشباب من الجمعية وكتب:” شو حلو تبلش صيامك بهيك نهار #صوم_مبارك للجميع #acsauvel“.

فتحت جمعية ACSAUVEL أبوابها للأطفال والبالغين ذوي الإعاقات الذهنية في عام 1979 وهي جمعية إنسانية غير ربحية وتحمل شعار “بيت واحد لكل الأجيال” .

ويشارك الفنان وسام حنا بفيلم المزرعة كبطل للعمل مع كل من ميرفا القاضي، مع الطفل عبد الحي فرحات (عبود)، الموهبة اللافتة الجديرة بالتقدير. إلى هؤلاء، تحضُر مجموعة ممثلين، منهم ميشال حوراني، ورولا شامية، ومالك محمد، وعهد ديب، وأليكو داود، وأنطوانيت عقيقي، وطوني عاد.

يذكر ان فيلم المزرعة انطلق في صالات السينما اللبنانية في ٨ شباط وهو من انتاج شركة nmpro لصاحبها المنتج نديم مهنا وكتابة فؤاد يمّين، ورامي عوض، وأنطوني حموي، وإخراج نديم  مهنا.

تدور قصته حول الشاب اللبناني وسام (وسام حنا)، الذي قضى والده الضابط على يد الجيش السوري في إحدى المعارك، مما ولّد لديه حقداً تجاه السوريين. وحين يتعرّف إلى الطفل السوري عبود، صاحب الخيال الواسع، الذي بات لاجئاً في لبنان بعدما دُمِّر منزله في سوريا، فيسكن وعائلته في مزرعة يمتلكها وسام؛ يحدُث التغيير الكبير في شخصيته، ليعود إلى إنسانيته ويتخلّى عن تعصّبه.

تابع هنا: نجوم وابطال فيلم المزرعة بلقاءات حصرية خلال حفل الافتتاح وكيف ردوا على سبب تسمية الفيلم بالمزرعة؟

لمشاهدة التقرير اضغط من هنا