الجمهور يشن هجوماً على ماجدة الرومي بسبب كلمتها عن لبنان.. وترد


تعرضت الفنانة ماجدة الرومي للهجوم عبر السوشيل ميديا ، بعد الكلمة التي ألقتها خلال إحيائها حفلاً فنياً في في “ليالي السعديات”- ابو ظبي، حيث اعتبر البعض انها اساءت الى بلدها في مقابل الافراط في مدح الامارات.

وشكرت ماجدة الرومي في كلمتها الامارات مشيدة بنهضتها قائلة: لا يمكن لنا الا ان نتوقف كثيرا امام الانجازات الني نراها اين ما كان في هذا البلد الحبيب، والواحد بشوف بعينه كيف العظماء بتعمل جنة عالارض .

ثم اضافت عن لبنان:نحنا جايين من لبنلن، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترف بحقنا، من قبل اللي إسمن مِنّا وفينا وهنّي مش هيك!

وفيما احتلت الرومي “التراند” عبر منصة “اكس”، فان الكثير من التعليقات ركزت على فحوى كلمتها، التي وجدوا انها في غير مكانها، وكان بالامكان تجنبها، خاصة وانه من واجب الفنان الا يسيء الى صورة بلده في الخارج. في المقابل، هناك من دافع عن الفنانة اللبنانية، معتبرين انها هاجمت الطبقة السياسية ولم تسىء للبنان.

وردت ماجدة الرومي على المعلقين على كلمتها ونشرت فيديو عبر حسابها في تويتر كتبت:”بعدو بلدنا حلو… وبعدو جنة ، وراح يبقى ومهما عملوا فينا، وأجرموا اتأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا لبنان عندو رب”.

ومن بيت التعليقات الغاضبة التي وردت في هذا المجال:

-امدحي الإمارات قد ما بدك بس ليه ع حساب بلدك؟

-انا مش مستعدة اطبل الا لبلدي، لو بجوع وبشحد كمان. بلدي شعار على جبيني وبقلبي كمان

-يا ريت تكتفي فقط بالغناء.. اكبر خطأ ان يتكلم الفنان بالسياسة ..

-عايزة تعمل حفلات اكتر.