ابنة دواين جونسون تتلقى تهديدات بالقتل بسبب والدها


تلقت آفا ابنة النجم الأمريكي “ذا روك” تهديدات بالقتل بسبب إعلان اتحاد المصارعة العالمي عن استبدال المصارع الأمريكي كودي رودز بوالدها يوم الجمعة الماضية، في المباراة المرتقبة يوم 6 أبريل (نسيان) المقبل.

وسيحل دوين جونسون الشهير بـ”ذا روك” بدلاً من رودز في مواجهة مع المصارع حامل اللقب بطل WWE الحالي رومان رينز وفقاً للإعلان يوم الجمعة الماضية، ما أثار موجة غضب واسعة بين المعلقين عبر منصة إكس من خلال تدشينهم هاشتاق “نحن نريد كودي” #wewantcody.

وكان البرنامج الأساسي للمواجهة المقبلة في ريستليمانيا، أن يتحدى رينز “حامل اللقب العالمي” مع كودي رودز “الكابوس الأمريكي”، قبل أن يتغير ويحل “ذا روك” بدلاً من رودز.

وتحت الهاشتاق المندّد باختيار والدها، تلقت سيمون غارسيا الملقبة في الحلبة بـ آفا (23 عاماً) تهديدات مباشرة بالقتل في حال لم ينسحب والدها من المباراة.

وكانت قد أعلنت عام 2022 أنها ستسير على خطى والدها الابنة وتعتبر رابع جيل يمارس المصارعة في عائلة “جونسون” التي تنضم فيها إلى عالم مصارعة المحترفين. وبعمر 22 عاماً، تم تعيينها مديرة عامة لعلامة WWE التجارية NXT في أواخر يناير (كانون الثاني) الماضي، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية التي رصدت أبرز ردود أفعال المعلقين على منصة إكس بعد الإعلان عن المباراة.

ناشدت آفا مهاجميها في تغريدة بعد ظهر أمس بإبعادها عن الموضوع، معتبرة أنها ليست التي اختارت التغيير بل ستتكون مشغولة بإدارة العرض فقط”.

وفي تغريدة أخرى، كشفت أنّها تتلقى تهديدات بالقتل بسبب موقف لا علاقة لها به، معربة عن استيائها من موجة الغضب الموجهة نحوها، فيما تحفظت كشف تفاصيل حول الجهات التي توجه لها تهديدات بالقتل. وتحدثت عن الضرر النفسي التي تعيشه بسبب موجة الغضب نحوها عبر مواقع التواصل.

https://twitter.com/avawwe_/status/1754599519256224127?ref_src=twsrc%5Etfw

دخل والدها على الخط محاولاً تخفيف نقمة محبي عالم المصارعة تجاهه وتجاه ابنته، بمنشور الأحد الماضي أشاد فيه بتفاعل الجمهور معه في عرض يوم الجمعة الماضي، متجاهلاً التهديدات التي تتعرض لها ابنته.

وكتب: “هناك كلمة لوصف رد الفعل المتفجر والجنوني هذا – لا يمكن إنكاره. بغض النظر عن العصر أو العقد أو المدينة، لا يمكن أبداً كسر الطاقة والاتصال بين بطل الشعب والشعب، وهي حقاً تجربة مثيرة تثير القشعريرة في كل مرة”. وأضاف: “شكراً لك برمنغهام، ألاباما، لقد صنعنا التاريخ السحري في “المدينة السحرية”. شكراً لك WWE وشكراً لك كودي على الحب والمنزل (الحلم وسولمان). رومان، هناك رأس واحد فقط للطاولة. سوف أراك في فيغاس”.