تايلور سويف لم تسلم من النقاد في تصرفها مع سيلين ديون.. شاهد كواليس لقائهما في ال grammy 2024


تواجدت النجمة الأمريكية تايلور سويفت ضمن تريندات تطبيق “X” خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عقب فوزها بجائزة “أفضل ألبوم” بحفل توزيع جوائز الجرامي في دورته الـ 66 هذا العام.

وقامت النجمة العالمية سيلين ديون بتسليمها الجائزة على المسرح وسط تجاهل “سويفت” للمغنية الفرنسية العالمية في ظهورها النادر بعد تدهور حالتها الصحية مؤخرًا وكانت بمثابة إحدى مفاجآت الحفل هذا العام، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله “سويفت” وهي تتسلم الجائزة من “سيلين ديون” ورأى البعض أنها لم ترحب بـ “سيلين” بالطريقة التي تليق بها وسط هجوم رواد السوشيال ميديا.

وصعدت ديون على المسرح على أنغام أغنيتها The Power of Love، فيما رأى بعض رواد التواصل ان سويفت رحب بسيلين ديون بحماس، وتتفاعل مع فقرتها وقوتها لظهورها في الحفل رغم المرض.

واحتفلت تايلور سويفت وسيلين خلف الكواليس بهذه الجائزة المميزة حيث ظهرتا وهما تتعانقان بطريقة ودية وحميمية، وبدت سويفت في غاية السعادة.

وتألقت ديون بإطلالة بسيطة من دار الأزياء العالمية فالنتينو  حيث أطلت بـ فستان طويل باللون الأبيض جاء بفتحة صدر، مع فتحة من ناحية الساق جانبية، ونسقت مع الفستان معطف طويل  باللون الكاميل، وتركته مفتوحًا من الأمام ووضعته على كتفها.

وخلال تواجدها على المسرح وجهت كلمة للحضور، وقالت: شكرا لكم.. وانا سعيدة بتواجدي هنا في الحفل واعني ذلك من كل قلبي، يحب على كل الذين حالفهم الحظ للتواجد في حفل توزيع جوائز الغرامي أن لا يعتبروا الفرح الذي تقدمه لنا الموسيقى أمرًا مفروع منه.