شاهد بالفيديو- أداء بيلي إيليش بحفل جوائز الـ grammy


كعادتها المختلفة، ظهرت النجمة العالمية بيلي إيليش بشكل مختلف في حفل توزيع جوائز الجرامي الـ66، الذي اقيم على مسرح كريبتو أرينا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، أثناء أدائها أغنيتها What Was I Made For، التي فازت بها بجائزة أفضل أغنية مكتوبة لعمل سينمائي.

حصلت النجمة العالمية مايلي سايروس على جائزة أفضل أداء موسيقي بوب لأغنيتها Flowers، في حفل توزيع جوائز الجرامي الـ66 المقام حاليا على مسرح كريبتو أرينا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهرت “سويفت” التي حصلت على 6 ترشيحات فى حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024، لتثبت تألقها في الغناء والظهور، وارتدت سويفت فستان كورسيه أبيض لامعا، مرصع بالجواهر من الرأس إلى القدمين وقفازات سوداء.

وتم تكريم سويفت بستة ترشيحات، بما في ذلك ترشيحها لجائزة الرقم القياسي المرغوب فيه لهذا العام لأغنية “Anti-Hero”، والتي تجاوزت مؤخرًا مليار استماع على Spotify، وتلقت سويفت ترشيحات لألبوم العام وأفضل ألبوم بوب صوتي عن “Midnights”، وترشيحها للحصول على أفضل أداء بوب منفرد وتأمل أن تصعد إلى المسرح مع Ice Spice المتعاون مع “Karma” مع ترشيح لأفضل أداء بوب.