أبراج اليوم 4 فبراير 2024


أبراج اليوم 4 فبراير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

إذا كنت تتلقى مشاعر مراوغة من شخص معين، فأنت تتلقى مشاعر مراوغة من شخص معين. ليست هناك حاجة لتخمين نفسك أو التساؤل عما يكشفه لك حدسك في هذه اللحظة. كلمة للحكماء: ارسم حدودك واذكرها على درجة البكالوريوس الخاصة بهم إذا لزم الأمر. في ملاحظة جانبية، إذا كنت تواعد شخصًا يمثل المعادل البشري للعلم الأحمر، فهذا هو الوقت المثالي لإلقاء نظرة فاحصة طويلة في المرآة ومنح نفسك الحديث الحماسي الذي تحتاجه. ملاحظة: ماذا ستقول لصديقك المفضل لو كان في وضع مماثل؟

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

مع اقتراب عيد الحب، قد تشعر بكل أنواع الابتذال يا برج الثور! لا يعني ذلك أن أحدًا يشكو من هذا المزاج الذي وجدت نفسك فيه. لذا، اقضِ بعض الوقت مع أصدقائك وعشاقك ووحيدي القرن الموجودين في الخطوط الضبابية بين الأصدقاء والعشاق. بالحديث عن ذلك، قد يشعر البعض منكم بأجواء مع شخص معين في قبيلة الروح الخاصة بكم. لا تدع الخوف من الرفض يمنعك من إجراء محادثة مفتوحة وصادقة حول مشاعرك. مع نعمة كيوبيد، كل شيء ممكن في هذا الوقت!

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

ولكن ماذا تعني لك الصلاة؟ كيف تتواصل مع القوى الإلهية، فوق وتحت؟ اعتبر منظار الروح هذا بمثابة تذكير لك بالتحدث عما في قلبك بطريقة منفتحة وصادقة. تم ضبط الروح على ترددك وتريد مساعدتك بأفضل طريقة ممكنة! من الناحية الإبداعية، هذا وقت رائع في Studio Gemini. فكر في نفسك كقناة، وكوسيط. كرس نفسك للمهمة المقدسة المتمثلة في إعطاء شكل لما يطرق بابك في العوالم غير المرئية.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

المشاعر بعيدة كل البعد يا برج السرطان. “بالطبع لم تكن بحاجة إلى البطاقات لتأكيد ذلك.” وهذا يقودنا إلى السؤال الحقيقي: كيف ستحمي نفسك وطاقتك؟ نأمل بالتأكيد أن تتعلم الثقة بغرائزك هذه المرة وأن ترسم الحدود حيثما كان ذلك ضروريًا. قد يشعر البعض منكم بالحرج الشديد اليوم، ولا بأس بذلك أيضًا. ارجع إلى المرفأ الآمن، إلى مكانك المقدس، وشارك في الأنشطة التي تهدئ روحك وترفع روحك. سمعت في المؤتمر الكوني: كل ما تمر به هو مؤقت وسينتهي قريبًا!

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

جاهز، استعد، انطلق! بعد فترة من الركود، ستجد أن الأمور تتسارع هنا، على المستوى المهني والشخصي والإبداعي. فقط تأكد من إيجاد التوازن بين مقدار الطاقة التي تقدمها لنفسك ومقدار الطاقة التي تمنحها للعالم. إن تحديد أولويات وقتي بين الحين والآخر قد لا يكون فكرة سيئة على الإطلاق! ربما يستعد البعض منكم لمغامرة من نوع ما. إذا كان هذا صحيحًا في حالتك، فقم بتجهيز خزانة ملابسك الخاصة بالعطلة بسرعة!

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

في حال كنت تتساءل، أنت في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه، وحياتك المهنية تتقدم بوتيرة ثابتة! اعتبر هذا بمثابة تأكيد على أنك مستعد لشق طريقك إلى موسم الحصاد بشكل أنيق! أنت على استعداد لتلقي الثمار الحلوة لمخاضك الماضي. ما تريد البطاقات أن تتذكره في هذا الوقت: الكرم هدية حقًا. لذا، تذكر أن تشارك محصولك مع أولئك الذين دعموك خلال فترات الصعود والهبوط وكل شيء بينهما.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

خيبة أملك مفهومة، الميزان. لكن هذا ليس سببًا كافيًا للتخلي عن حلمك الكبير. لذلك استشعري مشاعرك يا جميلة. اضحك، ابك، واصرخ في الفراغ، إذا كنت بحاجة لذلك. بمجرد الانتهاء من ذلك، اجمع قوتك، واستفد من مخزون الحكمة الداخلي لديك، ثم عد إلى ساحة المعركة. أنت تعرف ما أنت هنا للقيام به! ثق بأن لديك المساعدة والدعم الذي تحتاجه وأن الموارد المطلوبة سيتم توفيرها لك دائمًا.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

ماذا يعني لك الإيمان بالحركة وكيف تستسلم للقوى الغامضة، في الأعلى والأسفل؟ شيء يجب أن تفكر فيه وأنت تحتسي شاي الصباح، جميل. اليوم، تذكرك البطاقات بأن الاستسلام هو ممارسة نشطة، تتطلب منك بذل قصارى جهدك ثم التراجع والسماح للكون بالمرور. لذلك، تنفس، وتمركز نفسك وانظر حولك. سيساعدك هذا على إدراك أن حياتك هي شهادة على قدرتك على استدعاء المعجزات.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

هل يخدمك أيها القوس؟ هل يفيدك التأرجح بين الماضي والمستقبل؟ هل يفيدك تكرار قصة الرفض والفشل؟ مجرد تذكير: أنت هنا لأنه من المفترض أن تكون هنا. انظر إلى ما هو أبعد من وهم الفوضى وتعرف كيف يتم إعادة تنظيم الأمور لصالحك. أما بالنسبة للأموال التي كنت تظهر؟ ثق أنه سيجد طريقه إليك طالما أنك قد انتهيت من العمل.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

أجسادنا تتواصل معنا دائمًا يا برج الجدي. إن الإرهاق الذي تشعر به الآن يحثك على النزول من عجلة الهامستر بأناقة وأخذ قسط من الراحة. لذا، اخرج من عجلة الهامستر وخصص وقتًا لما يهدئ روحك ويرفع من معنوياتك. يوصى بشدة بإعطاء الأولوية للتعشيش والراحة في الوقت الحالي. فكر في هذا كطريقة للاستعداد لما هو قادم.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

تجاوز مجال “الحقوق” و”الأخطاء”. تجاوز مجال “ينبغي” و”يجب”. اعتبر هذا بمثابة دعوة شخصية لتوسيع وعيك الإبداعي والسماح لرحلات الخيال بإرشادك. أنت جاهز للارتقاء يا برج الدلو! أنت على استعداد للدخول إلى قوتك، إلى النسخة الأكثر تجسيدًا من نفسك، بنعمة واتزان! سمعت في المؤتمر الكوني: لقد أتيت إلى هنا لسبب ما. اسمح لنفسك أن تتألق بشكل مشرق!

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

الآن، الآن، الحوت! قبل أن تلوم القمر والنجوم ومجموعة متنوعة من الكواكب على ما يحدث من خطأ، فكر في معنى المساءلة. إن اللعب ببطاقة الضحية لن يوصلك إلى أي مكان. دعنا نخبرك ما هو: تحمل المسؤولية عن أفعالك و إجراء محادثة مفتوحة وصادقة مع الآخر حول الطريقة التي ترغب في أن يتم دعمك بها. الحقيقة هي أنهم أكثر محبة ورحمة مما تمنحهم الفضل فيه.