ابراج يوم السبت 3 فبراير-شباط 2024


ابراج يوم السبت 3 فبراير-شباط 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

أنت على الطريق الصحيح يا برج الحمل! أنت في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه بالضبط، وحياتك المهنية تتقدم بالوتيرة الصحيحة. لذا، افعل لنفسك معروفًا وابتعد عن طريقك. واجه مخاوفك، وحدودك، وتحدى نفسك لتخطو بجرأة خارج منطقة الراحة الخاصة بك. ثق بنا، ستكون نفسك المستقبلية فخورة بالعمل والمبادرة التي تقوم بها اليوم. تذكر أنه لا يمكنك التحكم في ما ستؤدي إليه أفعالك. إن تسليم نتيجة إبداعاتك للقوى الغامضة المذكورة أعلاه سيثبت أنه قوة عظمى في هذا الوقت.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

أنت مخمور أيها الثور. أنت ثمل بإكسير حب الذات الحلو. أنت تدرك أن الشفاء هو رحلة، إنها عملية. الوجهة لا تهم بقدر العمل الذي تقوم به على نفسك. لذا، فأنت تتقبل الجمال والعيوب التي تجعلك أنت، لأنك تثق أنك مثل النبيذ الجيد سوف تتحسن بمرور الوقت. إذا مررت مؤخرًا بانفصال أو انفصلت عن شخص كان يعني لك العالم يومًا ما، فاعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير للتخلي عن القصة القديمة والتركيز على دعوة الفرح والمرح إلى السرد.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

تذكير ودي يا برج الجوزاء: هذا هو وقت اللحاق بالرحلات الجوية، وليس المشاعر. لذا، أعد التواصل مع مستكشفك الداخلي، وضع خريطة العالم أمامك، ثم ضع دائرة حول الأماكن التي تشعر بالحيوية تجاهها. إذا لم تكن لديك ميزانية كبيرة في الوقت الحالي، فلا بأس بذلك أيضًا. فكر في السفر بحقيبة الظهر إلى الوجهة (الوجهات) المرغوبة، وحجز الإقامات ذات الميزانية المحدودة، والنوم في النزل و/أو الاستعانة بدعم زميل وحيد القرن في المنطقة المجاورة. خلاصة القول: حان الوقت لاستعراض عضلاتك الإبداعية، ب ب!

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

فقط في حال كنت تتساءل، أنت في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه. إن العمل الشاق الذي بذلته على مر السنين هو الذي مكنك من الوصول إلى ما أنت عليه اليوم. احتفل باللحظات الرائعة، ولكن كن أيضًا ممتنًا للانهيارات التي غيرت وجهة نظرك. أنت الآن تدخل في فترة من الاستقرار عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية. إذا كنت في منصب إداري، فاستمر في أن تكون قدوة يحتذى بها. ألهم من حولك لتسليط الضوء عليهم واتخاذ المزيد من المبادرات.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

فقط في حال كنت تتساءل، فإن طفلك الداخلي فخور بكل الطرق التي شفيت بها ونمت وتطورت وازدهرت لتصبح النسخة التي أنت عليها اليوم. اعتبر هذا بمثابة تذكير لك بالبقاء في مسارك، والإيمان برؤيتك، والاستثمار في أحلامك، وكن أكبر مشجع لك، وحطم الوهم بأنك عاجز. سمعنا في المؤتمر الكوني: هذا هو الوقت المثالي للقيام بتحركات الزعيم والمضي قدمًا في اللعبة!

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

الآن ليس الوقت المناسب للتفكير في هذا الأمر. إذا كنت تشعر بالأحاسيس، فأنت تشعر بالأحاسيس يا برج العذراء. كن منفتحًا، وكن صادقًا. عبر عن نفسك بطريقة تشعرك بالأصالة. من تعرف؟ قد يكونون على نفس التردد مثلك يا جميلة. أوه، وإذا كنت قلقًا بشأن كيفية تأثر “صداقتك” بهذا، فلا داعي للقلق بعد الآن! عليك أن تثق في أن أساس ما قمت ببنائه معًا هو مضاد للرصاص.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

ولكن، ما الذي يجب أن يفعله ماضيك بهذا؟ إذا لم ينجح الأمر بعد ذلك، فذلك لأنه لم يكن مقصودًا. ذلك لأن الأشياء التي كنت تطلبها لم تكن متوافقة مع نمو روحك. اصنع لنفسك معروفًا وتوقف عن تكرار قصة الفشل والرفض. يمنحك الكون فرصة للبدء من جديد بكل معنى الكلمة. ثق بالسحر الذي يحيط بك ودع قلبك يقود الطريق. يخبرنا شيء ما أن كيوبيد لديه مجموعة من المفاجآت الجميلة المخطط لها لك هذا الشهر!

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

توجيهاتك في نهاية هذا الأسبوع ستكون مميزة. أن تكون مميزًا بشأن من تسمح له بالدخول إلى دائرتك الداخلية. ليس كل من يلعب دور “المشجع” الآن لديه بالضرورة مصلحتك الفضلى. علاوة على ذلك، يتم تذكيرك أيضًا بقوة السماح. تذكر، ما يتدفق، يتدفق، وما يتعطل، يتعطل. الآن هو الوقت المثالي لتتعلم كيف تكون سلسًا في المواقف الصعبة.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

لقد حصلنا عليه يا برج القوس! لقد أخذت فرصتك، وشعرت بخيبة أمل مرة أخرى. مجرد تذكير: أنت لا تخدع أحداً بابتسامتك هذه. لليوم فقط، اسمح لنفسك أن تشعر بطول واتساع مشاعرك، دون الحكم على ما سيحدث أو ربط قصة بالسرد المحدد. هناك جزء منك يتوق إلى أن يُرى ويسمع ويُعترف به، وهو جميل. امنح نفسك الإذن بأن تشهد أنت أيها الجميل. في ملاحظة جانبية، إذا كنت تتحمل عبء محادثة غير مكتملة، تواصل مع الآخر عندما يكون الوقت مناسبًا.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

لكن قطع الطريق على الناس ليس هو الحل دائمًا. اسأل نفسك عما إذا كنت قد تعاملت مع المشاعر التي عادت إلى الظهور نتيجة لهذا الموقف. اسأل نفسك إذا كنت قد مارست التعاطف تجاه نفسك ومع الشخص الآخر. اليوم، ترشدك البطاقات إلى إدخال اللطف في المعادلة وتذكر أن السلام دائمًا أفضل من الحرب، يا جميل. إذا كنت أنت الشخص الذي يشعر بالهجر، فاترك مساحة لنفسك. احتفظ بمساحة للغضب والحزن والوحدة وكل شيء بينهما. قد تتاح لك أو لا تحصل على فرصة لإجراء تلك المحادثة التي تحتاج إليها على الفور، ولا بأس بذلك. أعد توجيه طاقتك نحو النمو الذاتي.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

إذا كان هناك شيء واحد عليك أن تتذكره وأنت تشق طريقك خلال بقية شهر ميلادك، فهو أن الحياة تدعمك كل يوم، بكل الطرق. هذه سنة كبيرة بالنسبة لك يا برج الدلو. عام من مشاهدة أعنف أحلامك تتحقق. لذا، استهدف النجوم واستعد للقيام بالعمل المطلوب. وكما تفعل، اعلم أن جهودك السابقة ستؤدي إلى نتائج رائعة أيضًا. لكن الأمر لا يتعلق فقط بالصخب بالنسبة لك هذا الشهر. ينعكس الارتباط الروحي في البطاقات. كلمة للحكماء: لا تلعب لعبة الغميضة عندما يأتي كيوبيد ليأخذك!

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

نحن لسنا من محبي الإيجابية الزائفة والتفاؤل الكاذب. ن-اه! ما نعرفه هو أن هذه الفترة من الصعوبات ستنتهي قريبًا وسيكشف لك هذا الجانب المشرق. كن صبورا مع نفسك وكن صبورا مع الآخرين. وفي الوقت نفسه، لا تخف من طلب المساعدة والدعم الذي تحتاجه من زملائك وحيدات القرن. إذا كانت صحتك العقلية مدعاة للقلق، فتواصل مع معالج أو معالج. في حال لم يساعد العلاج بالكلام، أقسم!