هنادي مهنا تجسد هذه الشخصية في مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيي الفخراني رمضان 2024


بدأت هنادي مهنا تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد عتبات البهجة، وسوف تظهر هنادي ضمن الأحداث بشخصية فتاة تعمل في سوبر ماركت، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

مسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، حازم إيهاب، يوسف عثمان، هنادي مهنا، صفاء الطوخي، خالد شباط، عنبة، وفاء صادق، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبوعميرة.

ويجسد يحيى الفخراني خلال أحداث العمل، شخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، ثم يصبح انفلونسر، ويجسد صلاح عبدالله دور الصديق المقرب له، ويعمل صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، أما جومانا فتجسد شخصية نعناعة، وهي شريكة يحيى الفخراني في عمله الخاص، كما تمر حياة الفخراني بالعديد من الأزمات ولكنه يلجأ لـ صلاح عبدالله الذي يقوم بدور صديقة المقرب، ويعمل دكتور صيدلي ومتخصص في علم الأعشاب.

أعمال هنادي مهنا

أما هنادي مهنا، فيُعرض لها في الفترة الحالية بالسينمات، فيلم أنا وابن خالتي، بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، ميمي جمال، سارة عبدالرحمن، جميل برسوم ومن إخراج أحمد صالح.
كما تشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة، الذي يعرض في رمضان 2024، بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، جيهان الشماشرجي، تارا عماد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.