طارق صبري يرد على أخبار انفصاله عن شيري عادل


لا يظهر الفنان طارق صبري في أي مناسبة أو مكان إلا ويتم سؤاله عن انفصاله عن زوجته الفنانة شيري عادل، ويفضل طارق صبري الرد بجملة “لا تعليق”.

لمشاهدة الفيديو اضغط من هنا

وخلال لقاء مع برنامج “عرب وود” قال طارق صبري عن انفصاله عن شيري عادل: “لا تعليق الناس عارفاني لا أعلق على حياتي الشخصية”.

وتابع طارق صبري: “مش زعلان من السؤال أي حد من حقه يسأل ويتكلم وإحنا من حقنا أن نرد أو لا مفيش حاجة تزعل، أنا بدايتي كانت مذيع ومراسل في برنامج وبحب مهنة الصحافة ومش بزعل حتى لما بيكون في حاجة هجومية أنا عارف أن المهنة قائمة على أن الناس تعرف الأخبار”.

ومنذ أشهر تنتشر أخبار انفصال طارق صبري وشيري عادل خاصة بعدنا حذفا صورهما سويا عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، كما لم يظهرا معا في أي مناسبة.

يذكر أن شيري عادل وطارق صبري أعلنا زواجهما في أكتوبر 2022، وتحدثت شيري عن علاقتها بزوجها قائلة خلال لقاء مع برنامج The Insider: نعرف بعض من 6 سنين من أيام مسلسل “بنات سوبر مان” وأصحاب جدا وحصل مواقف وحاجات مش هلحق أحكيها، الصداقة تحولت لحب، لكن الموضوع كان فجأة.

وعن فكرة متى بدأت قصة حبهما أو شرارة الحب كما يقال قالت شيري عادل: مش عارفة أقول لحظة معينة ويمكن محتاجة برنامج كامل عشان أحكي.