ماذا يجسد أحمد الفيشاوي ضمن أحداث فيلم بنقدر ظروفك


تعاقد الفنان المصري أحمد الفيشاوي خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم بنقدر ظروفك، والذي بدأ تصويره مؤخرًا، ويجسد خلال الأحداث شخصية سائق أوبر، تجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك.

وفيلم بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

ويعيش الفيشاوي قصة حب مع مي سليم خلال الأحداث تنتهي بالزواج، بينما يقدم محمد محمود شخصية والده، أما نسرين طافش فتجسد شخصية سيدة تمتلك قناة للطبخ على اليوتيوب.

ومن ناحية أخرى، ينافس أحمد الفيشاوي في الفترة الحالية في دور العرض السينمائي، بفيلم عادل مش عادل، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد الفيشاوي خلاله شخصية محامي يقع في العديد من المشكلات.

ويشارك في بطولة فيلم عادل مش عادل بجانب أحمد الفيشاوي، كل من شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

كما يعرض له يوم 7 فبراير، فيلم السيستم، في دور العرض السينمائي، ويشاركه بطولته طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.