طرح تريلر “Despicable Me 4”


أصدرت شركتا “Universal وIllumination” أول مقطع دعائي للجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة الشهير “Despicable Me”، وذلك بعد عامين من عرض الجزء الثالث.

شاهد التريلر واضغط من هنا

الفيلم، الذي سيُعرض في دور السينما في 3 يوليو/ تموز 2024، يعد استمرارًا لسلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة، والتي تتبع حياة الشرير الخارق “غرو”، الذي يؤدي دوره النجم الأمريكي ستيف كاريل.

وستدور أحداث الفيلم حول “غرو” الذي يجد عائلته معرضة للهجوم من قبل أشرار جدد هم “ماكسيم لو مال” وحبيبته القاتلة “فالنتينا”، فيتوجب عليه حماية زوجته “لوسي وايلد” وابنهما الرضيع “غرو جونيور” وبناتهما الثلاث بالتبني.

ويتميز الفيلم بعودة الشخصيات الشهيرة من السلسلة الأصلية، بما في ذلك الشرير الخارق “غرو”، وزوجته “لوسي”، التي تؤدي صوتها الممثلة “كريستين ويج”، وابنتهما بالتبني “مارجو”، التي تؤدي صوتها الممثلة ميراندا كوسجروف، بالإضافة إلى مثيري المشاكل الصفر “المينيونز”.

كما يقدم فيلم “Despicable Me 4” شخصيات جديدة يؤدي أصواتها العديد من الفنانين من بينهم ويل فيريل، الذي سيجسد شخصية عدو “غرو” الجديد “ماكسيم لو مال”، وصوفيا فيرغارا، التي تلعب دور حبيبته “ماكسيم” القاتلة، بالإضافة إلى ستيفن كولبيرت، وكلوي فينمان، وماديسون بولان، وجوي كينج.

وشهد الجزء الأول من الفيلم تبني “غرو” لثلاث بنات، بينما شهد الجزء الثاني وقوع “غرو” في حب “لوس وايلد”، فيما ظهر في الجزء الثالث الشقيق التوأم لـ”غرو”، الذي فقد منذ فترة طويلة، فيما سيرحب “غرو” وزوجته بإضافة جديدة إلى العائلة- ابنهما غرو جونيور، في الجزء الرابع.

يُشار إلى أن الجزء الثالث من العمل، الذي عرض عام 2017، حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث تجاوز حاجز المليار دولار في جميع أنحاء العالم وتفوق على سلسلة أفلام Shrek.

ويعزى جزء من نجاح السلسلة إلى شخصياته الأكثر شهرة والتي لا تنسى، وهم المينيون الناطقين باللغة المينيونية، الذي يعتبرون بمثابة أصدقاء مقربين من “غرو”.