تطورات الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم


كشفت نعمة بدوي نقيب المهن التمثيلية في لبنان، تطورات الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم بعد بتر ساقه منذ ثلاثة أسابيع بسبب تداعيات إصابته بمرض السكري.

وقالت نعمة بدوي لـ القاهرة 24، إن الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم، مستقرة لكنه سيمكث في المستشفى لمدة شهرين آخرين لحين تمام شفائه.

ويُشار إلى أن فادي إبراهيم ممثل ومخرج لبناني، من مواليد 1956 أي أنه يبلغ من العمر 68 عامًا، وكانت بدايته الفنية في عام 1984، من خلال مشاركته في العديد من المسلسلات اللبنانية والسورية كما أنه شارك بعد ذلك في مجموعة من المسلسلات المصرية.

بدأ فادي إبراهيم في مطلع الثمانينات، ومن الأعمال التي شارك فيها: حكاية كل بيت، السهام الجارحة، وامرأة من ضياع، مع الأطباء العرب، لبحث عن صلاح الدين، ارحل وحيدًا، مع الأطباء العرب، الفجر، مستر جولد، وكانت آخر أعماله مشاركته في مسلسل الزمن الضائع عام 2022، من تأليف غابي مرعب، وإخراج ماريانا صقر.

أعمال فادي إبراهيم 

وشارك فادي إبراهيم في العديد من الأعمال المصرية منها، مسلسل كيد النسا الجزء الأول مع فيفي عبده وسمية الخشاب وأحمد بدير عام 2011، ومسلسل فرقة ناجي عطا الله مع الزعيم عادل إمام وعرض عام 2012، ومسلسل تحت الأرض مع أمير كرارة عام 2013، ومسلسل الزيبق مع كريم عبد العزيز وعرض عام 2017، ومسلسل تحت الأرض مع أمير كرار عام 2013، وآخر أعماله في مصر مسلسل قارئة الفنجان مع الفنان أحمد فهمي 2021.