جولة أخيرة لـ أحمد السقا يتصدر قائمة الأفضل على Amazon Prime في مصر


تصدر مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا، قائمة أفضل 10 حلقات في مصر على منصة Amazon Prime، وذلك تزامنًا مع طرح أول 3 حلقات من العمل من انتاج شركة الصباح.

وحقق العمل صدى واسع بين الجمهور بمجرد عرضه، ويشارك في بطولته بجانب أحمد السقا، عدد من النجوم أبرزهم أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويعد العمل أول مسلسل عربي يُعرض على منصة أمازون، ومكون من 9 حلقات.

ويجسد أحمد السقا شخصية طبيب يدعى يحيى، ويحب رياضة الـ MMA، لكنه يتركها بعد تحقيقه نجاحات بها، ومع مرور الوقت يكتشف إصابته بمرض آل زهايمر، فيقرر العودة مرة أخرى لتلك الرياضة، بمساعدة مدربه الكوتش تامبي، الذي يجسد شخصيته أشرف عبدالباقي.

ويمر السقا بعدد من الأزمات مع طليقته التي تجسد شخصيتها حنان مطاوع خلال الأحداث، كما يظهر رشدي الشامي بشخصية والده المصاب بـ آل الزهايمر، بينما تجسد أسماء أبو اليزيد، شخصية فتاة ليل معجبة بالسقا.

وظهر أحمد فهمي، ضيف شرف في الحلقة الأولى من المسلسل، وجسد شخصية ملاكم، وجمعته مباراة مع السقا، لكنها انتهت بوفاته في النهاية.

وشارك السقا في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، وضم كل من محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كامل، مصطفى منصور، وتناول العمل العديد من بطولات الأجهزة الأمنية في التصدي لبعض الجماعات الإرهابية.