الجمهور على موعد للقاء اليسا في معرض الصحة العربي في مركز دبي بندوة عنوانها “قصة امل”


تستعد النجمة اللبنانية اليسا للقاء جمهورها خلال ندوة عنوانها “قصة امل” سوف تقام يوم 29 يناير في معرض الصحة العربي في مركز دبي التجاري العالمي، جناح مدينة برجيل الطبية H6 E59، لتشارك مع الحضور قصتها في محاربة مرض السرطان.

وقد اضيف الى البوسترات شرحاً جاء فيه: انضموا إلينا للقاء إليسا في معرض الصحة العربي في مركز دبي التجاري العالمي، جناح مدينة برجيل الطبية H6 E59، يوم الاثنين 29 يناير. ستقوم إليسا بقرع جرس الحياة كما ستشاركنا قصتها الملهمة المليئة بالشجاعة والأمل في محاربة السرطان والتغلب عليه.

ومن ناحية ثانية تستعد النجمة اليسا لطرح اغنيتها الجديدة بعنوان “كلو وهم” بتوقيع الفنان مروان خوري وقد شوقت الجمهور لبرومو الاغنية عبر حساباتها في السوشيال ميديا.

وبدأ عرض الفيلم الوثائقي «It’s OK» للفنانة اليسا، الذي كشفت خلاله عن وجه آخر لم نره من قبل، ففي لقاء مفتوح من القلب أزاحت ملكة الإحساس الستار عن الكثير من تفاصيل حياتها الخاصة وعائلتها لم تصرح بها من قبل.

وتصدرت الترند اليسا عل مواقع التواصل الاجتماعي ان كان على انستغرام واكس وفيسبوك بأخبار الفيلم الوثائقي تحت وسم #ElissaXNetflix و #اليسا اللذان احتلا المركز الاول