أبراج اليوم 26 يناير 2024


أبراج اليوم 26 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

من النادر أن تستسلم بمجرد التزامك بخطة ما أو تطوير شغفك تجاه شيء ما أو شخص ما. ومع ذلك، فقد حدث ذلك عدة مرات مؤخرًا. المفتاح؟ في الوقت الحالي، ركز على مراجعة هذه الخطط. يجب أن تنتظر التغييرات حتى تتغير الظروف وتكون على اطلاع أفضل.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

كونك علامة أرضية عملية، بينما ستفعل كل ما بوسعك للوفاء بوعدك أو التزامك، إذا كانت هناك تغييرات في الظروف أو تغيرت أولوياتك، فسوف تفعل كل ما هو ضروري. ومع وجود الكثير من المراحل الانتقالية في الوقت الحالي، فإن هذا ليس أمرًا حكيمًا فحسب، بل إنه النهج الوحيد حقًا.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

باعتبارك برج الجوزاء، لديك قدرة رائعة على طمأنة الآخرين، حتى أولئك الذين لا يشعرون بالارتياح في موقف معين أو أولئك الذين يشعرون بالخجل فقط. مهما كانت الحالة، كن حذرًا من الوقوع في فخ الالتزام بترتيب لا يناسبك في الحقيقة. ابتعد، بينما تستطيع.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

يمكن أن يكون الانخراط في خطط ومشاريع مثيرة أمرًا مجزيًا للغاية. والأفضل من ذلك، أن هذا غالبًا ما يمنحك فرصة للتعامل مع مشكلات الآخرين ولكن دون الإشارة إلى ذلك. فكر جيدًا في هذه الإستراتيجية. قد يكون من الأفضل لك أن تثير مخاوفك وتناقشها بصراحة وصراحة منذ البداية.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

إذا حكمنا من خلال التقلبات والمنعطفات التي شهدها هذا الأسبوع، فإننا نحثك على الاستعداد للكثير من التغييرات، والكثير منها غير متوقع. على الرغم من أن هذه الأمور مزعجة الآن، إلا أنك ستبدأ في غضون أيام في اكتشاف الأمور التي تحتاج إلى اهتمام عاجل وستكون سعيدًا لأن تلك النكسات أعطتك الوقت للتعامل مع كل واحدة منها بعمق.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

لقد أصبحت معتادًا جدًا على طلب الآخرين نصيحتك لدرجة أنك لا تلاحظ ذلك، أو الوقت الذي تستغرقه. ومع ذلك، في الآونة الأخيرة، كنت تتجاهل خططك واحتياجاتك ومشاريعك وتركز بدلاً من ذلك على تلك الطلبات. لقد حان الوقت للبدء بقول “لا”.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

Over the past few weeks, you have been busy with your own matters and obligations, enough that you have sometimes neglected others. While most understood, one or two regard this as reason to be angry, if not challenge you. Resist the temptation to discuss things further. Just apologise and change the subject.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

لا يدرك الجميع إلى أي مدى، عندما تضع خطة أو التزامًا، تنوي رؤية الأمور تتم بشكل صحيح. وهذا بالضبط ما تفعله. ومع ذلك، في الوقت الحالي، من الأفضل أن تتبع نهجًا مرنًا. كن صبوراً. وفي غضون فترة قصيرة، سوف تدرك مدى حكمة هذا الأمر.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

في العادة، عندما تضع خططًا أو تعيد التفكير في الخطط الحالية، ستتحدث عن الأمور بالتفصيل، ثم تنتقل إلى أي شيء آخر يحتاج إلى الاهتمام. ومع ذلك، مع وجود الكثير من التدفق، فمن المرجح أن تتغير الخطط البسيطة، وتتغير مرة أخرى. كما يبدو هذا مزعجًا في الوقت الحالي، في الواقع، هذا هو الأفضل.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

بينما تعتقد أنك صادق وأحيانًا صريح فيما تريد قوله، فإنك تواجه صعوبة في موقف أو موقفين. السبب؟ الأساس الذي يرتكزون عليه يتغير. في الوقت الحالي، انتظر وشاهد. خلال فترة قصيرة، تطورات غير متوقعة ستتناول كل شيء.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

باعتبارك برج الدلو، لديك إحساس غريزي بما يحفز الآخرين، أي المشاعر التي تدفعهم وترضيهم. ومن الغريب أنهم ليس لديهم أي اهتمام على الإطلاق باكتشاف اهتمامات الآخرين أو شغفهم. والأكثر من ذلك، كما يبدو غريبًا بالنسبة لك، فمن غير المرجح أن يهتموا بمثل هذه الأمور.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

من حين لآخر تقابل شخصًا فخورًا بكونه واقعيًا، ويبدو أنه يسخر من مثاليتك الحوتية. في حين أن هذا أمر مقلق، إن لم يكن مزعجًا، إلا أن الحقيقة هي أنك تستفيد من كونك الشخص المثالي الذي أنت عليه في كل يوم من حياتك.

إذا كان يوم ميلادك يوم…
السبت

إحدى فضائلك هي استعدادك لمواجهة القضايا الصعبة، بما في ذلك تلك التي يتجنبها الآخرون. السر؟ اطلب منهم أن يشرحوا ما يقلقهم، ثم قم بالرد. ركز فقط على هذا الاهتمام بالذات. ثم حول تركيزك إلى خطط وأفكار أخرى أكثر إيجابية.