باسل الخياط وزوجته يتألقان في حفل جوائز جوي أوردز joy awards


تألق النجم السوري باسل الخياط وزوجته في مهرجان جوي أوردز jay awards الذي اقيمت فعالياته يوم السبت ضمن فعاليات موسم الرياض .

وظهر خياط وهو يرتدي بدلة أنيقة باللون الأسود، وظهرت زوجته وهي ترتدي فستان باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها.

وبُث الحفل، الذي حضره المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، وMBC العراق، وMBC5، إضافةً إلى منصة “شاهد”، بما في ذلك وقائع وصول النجوم إلى الحفل، في مرورهم على السجادة الخزامية، ووصولًا إلى وقائع توزيع الجوائز والتكريمات، وما تخللها من فقرات فنية وترفيهية وعروض موسيقية وغنائية حية.

وشارك عدد من النجوم والفنانين العرب في حفل جوائز جوي joy award 2024،والذي يوصف بأنه الأكبر في الشرق الأوسط،فقد وصل كلا من الفنانة يسرا، والفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكى، والفنانة ياسمين صبري والفنانة بدرية طلبة والإعلامي رامي رضوان، والفنان حسن الرداد وجمال سليمان، وراغب علامة، وكريم عبدالعزيز، والإعلامي مصطفى الأغا، وعمرو أديب، وباسل الخياط، وعدد كبير من المشاهير إلى مدينة الرياض.