جوني ديب يخوض اول تجربة في الاخراج


يخوض النجم العالمي جوني ديب، اول تجربة “إخراج” له بعد مسيرة أكثر من 25 عاماً في عالم التمثيل اشتهر فيها بالكثير من الأدوار أهمها “الكابتن جاك سبارو” في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة Deadline، فإن النجم العالمي جوني ديب صاحب الـ60 عاماً، يخوض اول تجربة اخراج له بفيلم ” Modi”، وهو السيرة الذاتية للرسام أميديو موديلياني، بمشاركة النجم العالمي آل باتشينو، وريكاردو سكامارسيو وأنطونيا ديسبلات وستيفن جراهام وبرونو جويري وريان ماكبارلاند ولويزا رانييري وسالي فيليبس.

وكشفت الصحيفة عن أول صور من داخل كواليس تصوير الفيلم الجديد، التي ظهر فيها بصحبة اآل باتشينو داخل احدي المطاعم في الولايات المتحدة الامريكية، بينما تم تصوير الفيلم في بودابست.

ونقلت الصحيفة تصريحات لـ “جاك سبارو”، قائلاً: “إن خوض هذه الرحلة السينمائية كمخرج لفيلم ” Modi” كان تجربة مُرضية ومختلفة بشكل لا يصدق، وأود أن أعرب عن امتناني العميق لكامل طاقم العمل والمنتجين لالتزامهم وإبداعهم الذي لا يتزعزع”، مضيفاً “واعرب عن شكري إلى آل باتشينو الذي طلب مني أن أصنع هذا الفيلم، كيف لي أن أرفض آل باتشينو؟ خالص التقدير لمساهمته الكبيرة بموهبته وتفانيه في هذا المشروع”، مختتم تصريحاته قائلاً “إن مودي هو شهادة على الروح التعاونية لصناعة الأفلام المستقلة، وأنا متحمس لتقديم هذه القصة الفريدة والمقنعة للعالم”.

تدور احدث الفيلم الجديد عن حياة الفنان الإيطالي أميديو موديلياني في رحلة مدتها 48 ساعة، يظهر فيها سلسلة من الأحداث الفوضوية في شوارع وبارات باريس التي مزقتها الحرب خلال الحرب العالمية الأولى”.