شقيق ياسمين عبد العزيز يشنّ هجوماً على بسمة وهبة بسبب شقيقته


وجه الفنان وائل عبد العزيز عبر حسابه الخاص على “إنستغرام” رسالة نارية للإعلامية بسمة وهبة بعد حلقتها التي دارت حول طلاق ياسمين من زوجها الفنان أحمد العوضي.

وكتب وائل قائلاً: ده إنتي فاضيه قوي عشان تعملي حلقة كاملة على أسباب طلاق وتعملي مداخلات والكل داخل يفتي.. ما تخليكي في حالك وأسباب انفصالها تخصها هي فقط ولا تعنيكي”.

وأضاف وائل: “كان ممكن تقولي الخبر وتتمني الخير للناس بدل النميمة دي والقيل والقال.. ما تقولي إنتي أسباب طلاقك للناس”.

وكانت بسمة قد خصصت حلقة من برنامجها “90 دقيقة”، عن أسباب طلاق ياسمين والعوضي، حيث فجّر الناقد الفني عماد يسري مفاجأة صادمة عن أسباب الطلاق إذ قال: “طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كان متوقع وأنا ما اتفاجئتش بيه، وأرى إن السبب في طلاقهم فنانة أخرى”.

وأضاف: “من دون الكشف عن هويتها، هذه الفنانة شاركت أحمد العوضي في عدد من الأعمال الفنية، وهي السبب الرئيس في الطلاق، بعد أن دخلت حياتهما”.

وأردف عماد يسري بالقول: “تم توجيه سؤال إلى ياسمين عبد العزيز عن سبب عدم الإنجاب حتى الآن، وساعتها مكانش في إجابة… واكتشفت ياسمين بعدها إن في فنانة كبيرة بتهدّد حياتها الزوجية”.

وأكدت بسمة وهبة في تعليقها على كلام عماد يسري أنها تعرف هذه الفنانة، وأنها دائماً تثير الأزمات مع الفنانين الذين تعمل معهم، وتخرج شائعات عن ارتباطها بكل فنان تشاركه في عمل فني.